تناقل رواد مواقع التواصل الإجتماعي مقطع فيديو يثير للجدل خلال الساعات الأخيرة الماضية حفل زفاف بمصر أحيته الفنانة شيرين عبدالوهاب، حيث ظهرت ببطن منتفخ.

ومنذ أن أعلنت المطربة شيرين عبد الوهاب انفصالها رسميًا عن زوجها المطرب حسام حبيب، وابتعادها عن الساحة الغنائية لفترة طويلة، أصبح ظهورها الآن يتصدر اهتمام الجميع خاصة عبر مواقع التواصل الاجتماعي، وفق (ليالينا).

فبعد أن ظهرت منذ أيام في إحدى حفلاتها في الكويت، وتغنت بأغانيها التي يحبها جمهورها، وانهمرت دموعها على المسرح معبرة عن اشتياقها الكبير للجمهور، تظهر شيرين مجددا في حفل زفاف أحد محبيها في قصر البارون، حيث ظهرت مع العروسين وهي تغنى بشكل عفوي بشكل تفاعل معه الحضور.

هل شيرين عبد الوهاب حامل؟

وظهرت شيرين في الحفل ببطن منتفخ، مما دفع الكثير من النشطاء على مواقع التواصل الاجتماعي إلى تأكيد الشكوك التي أُثيرت حول حملها خلال حفلها الأخير في الكويت، وهو الخبر الذي أكده الصحافي خالد شاهين عبر صفحته الخاصة في (فيس بوك) حيث كتب تحت عنوان "خدوا المفاجأة.. شيرين حامل"، مؤكداً خبر الحمل.

وكات شيرين قد أثارت الشكوك حول حملها بعد ظهورها في حفلها الأخير الذي أحيته في دولة الكويت، ببدلة رياضية وبوزن زائد بشكل ملحوظ، الأمر الذي لم يعتده جمهورها منها، وهو ما دعاهم لتأكيد خبر حملها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]