أحدثت الفنانة السورية المقيمة في الإمارات حاليًا مروة راتب، جدل كبير على مواقع التواصل الإجتماعي، حيث مجدت نفسها وأكدت على أن جمالها كسر معايير الطب التجميلي.

وأعادت الصفحات المعنية بأخبار الفن والمشاهير على مواقع التواصل الاجتماعي، نشر مقطع الفيديو، الذي حظي بكمية كبيرة من التعليقات التي جاءت أغلبها سلبية، تنتقد مروة راتب وتعمد إثارتها للجدل، وغرورها الذي يصور لها دائمًا أنها الأجمل، وفق (ليالينا).

و يشار إلى أن مروة راتب واحدة من أبرز الأسماء في الخليج العربي المثيرة للجدل، خاصة في عالم مواقع التواصل الاجتماعي، بسبب الشكل الغريب لجسدها نتيجة عمليات التجميل حيث ضمت خصرها ونفخت ما أسفل الخصر بشكل بالغ في الاتجاهين اليمين واليسار وليس فقط من الخلف.

وبسبب الشكل الغريب لجسد مروة راتب نتيجة عمليات التجميل لإبراز المنحنيات عند منطقة الحوض، تتعرض دائمًا لحملات من السخرية والنقد اللاذع مع كل ظهور.

وجاء من ضمن التعليقات "هذي لين نزلوها في القبر بعد عمر طويل اشلون بيكون وضعيتها؟ خافي الله يوم ترجعين إليه ولاعبة على نفسك في هالمناظر المؤذية للعين"، و"لو منها دامي مركبه المراكي ذي قدام الكام ركبيها وراء الكام مو كل من صورك ما لقينا مراكيك حتى صديقتك

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]