SOSwim سوار أمان للأطفال أثناء السباحة يحذر الوالدين عند تعرض الطفل لاحتمال الغرق أو المخاطر الأخرى.

و سيكون سوار الأمان ضروريًا بشكل خاص خلال فصل الصيف، عندما يكون كل ما يريده الأطفال هو المرح في الماء. لذلك عندما يريد الأطفال البقاء في المسبح أو الشاطئ، عليك التأكد من أنهم بأمان. وإذا كانوا لا يعرفون السباحة، اعتني بهم أو اجعل أحدهم يراقبه. ولمزيد من راحة البال احصل على سوار أمان مثل SOSwim.

والغرق سبب رئيسي للوفاة العرضية بين الأطفال. وتم تصميم SOSwim لحل المواقف التي يكون فيها الناس، وخاصة الأطفال، عاجزين عن التصرف. وما يفعله بسيط، حيث يرسل إشعاراً إلى الهاتف الذكي لشخص بالغ إذا بدأ الطفل في الغرق.

ويعتمد تصميم سوار الأمان على عوامة النجاة، ويتضمن ذلك الأشكال والألوان، وهو يعمل مع تطبيق متوافق للجوّال، حيث يمكن للوالدين رؤية التنبيهات والاطلاع على القدرة الجسدية للأطفال.

ويعمل التطبيق أيضاً كمتتبع للياقة البدنية، حيث يمكنه إخبارك بمسافة السباحة لطفلك والوقت الذي استغرقه ودرجة حرارة جسمه. ويساعد هذا في منع الطفل من انخفاض درجة حرارة الجسم حيث يمكنك الاتصال به بسرعة للنزول من الماء لفترة من الوقت.

طريقة العمل 

وسيومض سوار الأمان للتواصل مع طفلك، وتتضمن التفاصيل الأخرى التي يمكن للتطبيق عرضها اسم الطفل والعمر والطول والسمات المميزة ودرجة الحرارة والمسافة والوقت.

السوار مصمم بالسيليكون الضوئي، والذي قد يساعد في تحديد مكان طفل يغرق. ويتكون ضوء الإشارة الرئيسي على السوار من مصابيح ليد. كما أنه يتميز بالزجاج العضوي، ومصابيح ليد قياس 5 مم وجهاز مراقبة معدل ضربات القلب، واتصال بلوتوث ووحدة تحكم صغيرة، بحسب موقع يانكو ديزاين.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]