مع انتهاء عطلة نهاية الأسبوع الطويلة لعيد الفطر: توقعات بحصول حالات ازدحام شديد عند معبر سيناء - إسرائيل الحدودي

تقدر سلطة المطارات أن حوالي 20 ألف شخص سيمرون من المعبر الحدودي يومي السبت والأحد

يتطلب الدخول إلى إسرائيل تعبئة الاستمارات والخضوع لفحص تشخيص الإصابة بفيروس كورونا - تدعو سلطة المطارات العائدين إلى إسرائيل لتعبئة استمارة العودة إلى إسرائيل، بما في ذلك الدفع مقابل فحوصات تشخيص الإصابة بفيروس كورونا، وبالتالي تجنب الانتظار لساعات طويلة عند الوقوف في الدور

مع انتهاء عطلة نهاية الأسبوع الطويلة لعيد الفطر يُتوقع حصول حالات ازدحام شديد في معبر طابا الحدودي. وذلك نتيجة عودة عشرات الآلاف من الأشخاص الذين احتفلوا بالعيد في سيناء إلى إسرائيل. تقدر سلطة المطارات، التي تدير المعابر الحدودية، أنه من المتوقع أن يمر أكثر من 20 ألف شخص عن طريق معبر طابا الحدودي يومي السبت والأحد. وتحذر السلطة من حصول حالات ازدحام شديد عند معبر طابا.

من أجل تجنب حالات الازدحام والوقوف لساعات طويلة عند الدور، تدعو سلطة المطارات العائدين إلى إسرائيل لتعبئة استمارة "تصريح الدخول إلى إسرائيل" مقدمًا وعبر الإنترنت والدفع مقابل فحوصات تشخيص الإصابة بفيروس كورونا. من شأن تعبئة الاستمارات والدفع مقدمًا، قبل الوصول إلى معبر طابا الحدودي، أن يوفر للعائدين ساعات طويلة من الوقوف في الدور.

وتذكر سلطة المطارات وتؤكد أن المعبر الحدودي في طابا يتم إغلاقه عند الساعة الثامنة مساءً، وتدعو العائدين للوصول إلى المعبر حتى ثلاث ساعات قبل إغلاقه.

المتحدث باسم سلطة المطارات، السيد عوفر ليفلر: "من أجل منع حالات الوقوف في الدور لمدة لساعات طويلة، أوصي عائلات وأصدقاء العائدين من سيناء بإبلاغهم بضرورة تعبئة استمارة "تصريح الدخول إلى إسرائيل" مقدمًا والدفع مقابل فحص تشخيص الإصابة بفيروس كورونا. مما سيساعد أفراد عائلاتهم كثيرًا ويجنّبهم الوقوف غير الضروري في الدور". ويضيف السيد ليفلر أن الدخول إلى إسرائيل لن يُسمح به دون تعبئة الاستمارات والخضوع لفحوصات تشخيص الإصابة بفيروس كورونا. "لهذا السبب أوصي بشدة بالقيام بكل هذا عبر الإنترنت، إلكترونيًا، قبل مغادرة الفندق في اتجاه معبر طابا".

فيما يلي روابط لتعبئة الاستمارات وتسديد المدفوعات بشكل مستقل:

رابط إلى استمارة "تصريح الدخول إلى إسرائيل":
https://corona.health.gov.il/flights/

رابط التسجيل والدفع مقابل فحوصات تشخيص فيروس كورونا لأشخاص يدخلون إلى إسرائيل: https://patients.terem.com/corp/registerSelfServicePay.html
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]