وقّع رجل الأعمال الفلسطيني زيد علي شنابلة، مالك شركة "مارينا أكادير" ، أول أمس، اتفاقية مع مجموعة هيلتون العالمية، في كازابلانكا بمملكة المغرب.

أعلنت شركة مارينا أكادير عن قرب افتتاح DoubleTree by Hilton في الموقع السياحي المتميز مارينا أكادير، ويعتبر هذا المشروع أول افتتاح في المغرب لسلسلة DoubleTree by Hilton، الحاضرة في 51 دولة؛ بينها الولايات المتحدة والصين وأستراليا وإسبانيا والمملكة المتحدة والإمارات العربية المتحدة.

الجدير بالذكر أن رجل الأعمال شنابلة، من أصول فلسطينية وتحديدا بلدة طلوزة في شمالي البلاد، ويعتبر شنابلة من الشخصيات المرموقة وأنجح رجال الأعمال في مجال العقارات والاستيراد والتصدير، ويقيم حاليا بمملكة المغرب.

ويعتبر خليج أكادير من الوجهات السياحية المفضلة للسياح الوطنيين والأجانب بمناخه اللطيف والمشمس على طول السنة، وشاطئه الذي يمتد على مسافة 7.5 كيلومترات، والتنوع الكبير لعرضه من أنشطته الترفيهية.

وتأتي هذه الخطوة ضمن التعاون مع العلامة الأمريكية، التي تعد مرجعا عالميا في مجال الفنادق الفاخرة، بتصورها العصري الرفيع والمضياف، والذي يتطابق بشكل تام مع طموح مارينا أكادير الرامي إلى الاستجابة للمتطلبات النوعية للسوق السياحية الوطنية والدولية.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]