أعلنت الشركة المنتجة لفيلم الهيبة، بطولة الفنان تيم حسن، موعد عرض العمل السينمائي في شهر يوليو المقبل.

وأكدت الشركة المنتجة في بيان، أن فريق عمل الفيلم يواصل حاليًا تصوير المشاهد النهائية منه بتركيا، حيث تبقى لفريق العمل أيام قليلة للانتهاء منه كاملًا، ويدخل بعدها المخرج سامر البرقاوي، مُعسكرًا مغلقًا للانتهاء من عمليات المونتاج والمكساج الخاصة بالفيلم، استعدادًا لطرحه بدور العرض السينمائية.

من جانبه، حرص تيم حسن على الترويج للفيلم، من خلال صفحته الرسمية على موقع التواصل الاجتماعى، حيث نشر عددًا من الصور من كواليس الفيلم، مشوقا جمهوره للأحداث المقرر أن يتناولها العمل.

أحداث فيلم الهيبة
تدور أحداث الفيلم حول عدد من الأحداث المهمة، والتي حدثت في الأجزاء الخمسة من مسلسل الهيبة، ويشهد الفيلم حالة من التمرد والثورة لشخصية جبل التي يلعبها الفنان تيم حسن.

جدير بالذكر أن فيلم الهيبة من إخراج سامر البرقاوي، ويضم مجموعة متنوعة من ممثلي المسلسل على مدار أجزائه الخمسة، حيث من المنتظر طرحه بدور العرض السينمائية في نهاية موسم الصيف المقبل.

أعمال تيم حسن
يذكر أن آخر أعمال تيم حسن هو الجزء الخامس والأخير من المسلسل اللبناني الهيبة، والذي عُرض عبر إحدى المحطات الفضائية العربية.

وضم مسلسل هيبة الجزء الخامس كل من تيم حسن، بالتعاون مع مجموعة كبيرة من الفنانين منهم، إيميه صياح، عبد المنعم عمايري، عبده شاهين، منى واصف، روزينا لاذقاني، سعيد سرحان، وغيرهم من نجوم الفن، والعمل من تأليف سامر نصر الله، وطارق عبده، وإخراج سامر البرقاوي.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]