مع انتهاء تصوير فيلم الهيبة، في إسطنبول، وجّهت الفنانة اللبنانية الشابة زينة مكي كلمات لطيفة إلى الفنان السوري تيم حسن، والذي تشاركه البطولة، فعبّرت عن سعادتها في هذا التعاون.

وكتبت زينة عبر حسابها الرسمي على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام): "تيم..الكلام قَد لا يُنصِف، ولكن شكراً على كل شيء..على مهنيّتك..على تعاونك..على روحك الحلوة..وأخلاقك العالية جداً..حُبَّك لشغلك بيلهمني كتير..إنسان جميل من جوّا ومن برّا بكل ما للكلمة من معنى..وأنا محظوظة جداً إنّي تعرّفت عليك واشتغلت معك..فعلاً جبل..اسم على مُسمّى..إلى لقاء قريب".

وقي مقابل تلك الكلمات، ردّ الفنان تيم حسن: "شكراً زينة على كلماتك ولطفك..كتير كانت فرصة حلوة نشتغل سوا..عقبال التوفيق والنجاح الك والنا كلنا.. نورتينا".

ومن المرتقب، أن يُعرض فيلم الهيبة في تموز/ يوليو القادم في صالات السينما، والذي يُعد نهاية لخمسة مواسم درامية حققت نجاحاً منقطع النظير في العالم العربي. وجرى الحديث أن قصة الفيلم ستكون مختلفة عن أجزاء المسلسل، حيث تم تصوير مشاهده في إسطنبول عوضاً عن ضيعة الهيبة.

وترددت الأنباء عن غياب عدد من النجوم الذين ارتبطوا بالعمل طيلة خمسة مواسم، منهم: عبدو شاهين (شاهين)، وروزينا لاذقاني (منى أخت جبل). بدأ عرض الجزء الأول من المسلسل في رمضان عام 2017، وهو من إنتاج شركة صباح إخوان، وإخراج المخرج السوري سامر برقاوي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]