نفى المحامي المصري طارق العوضي، كل ما تناقلته وسائل الإعلام ووكالات الأنباء، حول الإفراج عن محسن السكري، قاتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم. وقال العوضي عبر حسابه على موقع التدوينات القصيرة (تويتر): "تؤكد لجنة العفو الرئاسي أن كل ما يتم تداوله هذه الأيام بشأن صدور قرار بالعفو الرئاسي عن المدعو (محسن السكري) غير صحيح، وكاذب جملة وتفصيلاً، وإن كل ما يتم نشره من شائعات عارٍ تماماً من الصحة".

وكان الرئيس المصري عبد الفتاح السيسي قد أصدر عفواً عاماً بحق عدد من السجناء المحكوم عليهم، نهاية الشهر الماضي، وأكدت مصادر أمنية مصرية أن القرار شمل 3157 سجيناً. وتردّت الأنباء أن محسن السكري ضابط أمن الدولة الأسبق المدان بقتل الفنانة اللبنانية سوزان تميم، والصادر بحقه عقوبة السجن المؤبد، من بين ممن حصلوا على عفو رئاسي.

وضمن شهادات المحكمة، فقد تم قطع رأس سوزان تميم عن عمر يناهز الثلاثين من قبل ضابط أمن الدولة السابق محمد السكري، بتحريض من رجل الأعمال هشام طلعت مصطفى، والذي اعتُقل لفترة، قبل أن يخرج بعفو رئاسي عام 2017. وقد اعترف السكري بارتكابه الجريمة، مقابل مليون دولار أمريكي، تعهد طلعت مصطفى بدفعها بعد قتل سوزان تميم.

ويقال أن علاقة جمعت الفنانة الراحلة سوزان تميم، وهشام طلعت مصطفى، لكنها رفضت الزواج منه، فأراد الانتقام لذلك، ما دفعه للتحريض على قتلها.

سوزان تميم، مغنية لبنانية، بدأت الغناء عام 1996، بعد مشاركتها في استوديو الفن، ونيلها الميدالية الذهبية، نالت شهرة كبيرة بعد ألبوم (ساكن قلبي) الذي أنتجته شركة (روتانا).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]