وتتهيّأ أنس جابر التي فازت على الكازاخستانية ألينا ريباكينا والرومانية سيمونا هاليب، لخوض المباراة النهائية

تأهلت التونسية أنس جابر لنهائي بطولة ويمبلدون للتنس، بعد فوزها على الألمانية تاتيانا ماريا، في المباراة التي جمعت بينهما بنصف النهائي، عصر الخميس، بنتيجة (6-2) و(3-6) و(6-1). وتصبح بذلك أنس أول عربية تتواجد بنهائي بطولة ويمبلدون للتنس بالتاريخ.
 
وعبّرت اثر فوزها عن فخرها "لكوني امرأة تونسية تقف اليوم هنا...أحاول فقط الإلهام قدر ما استطعت". وأضافت جابر "إنه حلم تحقق بسنوات من العمل والتضحية. أنا سعيدة لأنها أتت ثمارها وسأواصل العمل لمباراة أخرى".

وتابعت "جسدياً تُعتبر تاتيانا وحشاً، فهي لا تستسلم، اعتقدت أنها ستستسلم، لمستها، وإرسالها وكل شيء في الملعب مثير للإعجاب. آمل أن تستمر على هذا النحو. دعونا لا نتواجه مرة أخرى، أنا جيدة للآن".

واضافت جابر "أعرف أن الناس تفرح بجنون في تونس الآن. أريد أن أرى المزيد من اللاعبين العرب والأفارقة في البطولة. أحب اللعبة وأريد أن أشاركهم التجربة".

ونجحت جابر في تخطي المجموعة الأولى أمام ماريا صديقتها الشخصية التي أنجبت طفلتها الثانية قبل 15 شهراً.

وتتهيّأ جابر التي فازت على الكازاخستانية ألينا ريباكينا والرومانية سيمونا هاليب، لخوض المباراة النهائية المقررة مساء يوم السبت.

وبلغت التونسية المصنّفة ثانية عالميًا أُنس جابر نصف نهائي بطولة ويمبلدون للتنس بفوزها على التشيكية ماري بوزكوفا، وحققت أنس فوزًا كبيرًا بنتيجة (3-6)، (6-1) و(6-1).

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]