أصيبت الفنانة البحرينية، سلوى الجراش، بجلطتين خطيرتين، إحداها في الرئة، وأخرى في القلب، وقد كتب حسابها الرسمي، على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام) أنها تعرّضت لجلطتين، وأنها ترقد في العناية المكثفة، طالباً الدعاء من المتابعين، ليمّن الله عليها بالشفاء.

كما كتب حسابها الرسمي "اللهمّ اشفها، اللهمّ اشفها، اللهمّ اشفها، اللهمّ آمين، اللهم اشفها شفاءً ليس بعده سقما أبدًا، اللهمّ خذ بيدها، اللهمّ احرسها بعينيك الّتي لا تنام، اللهمّ إنّا نسألك بكل اسمٍ لك أن تشفيها، أذهب البأس ربّ النّاس، واشفِ وأنت الشّافي، لا شفاء إلّا شفاؤك، شفاءً لا يغادر سقماً".

وقد تضامن الفنانون والمشاهير معها، وتمنوا الشفاء لها، منهم، شيماء سبت، وشذا سبت، وأميرة محمد، وفاطمة الطباخ، وريان جيلر، ومروة خليل، وابتسام عبد الله وغيرهم.

وفي هذا الصدد، طمأنت الفنانة البحرينية، وفاء مكي، والتي ترقد أيضاً ابنتها في العناية المكثفة، المتابعين عن الحالة الصحية، للجراش، حيث صرّحت أنها تواصلت معها، وأنّ حالتها الصحية باتت أفضل.

وكان آخر ظهور لسلوى الجراش، في فعاليات مهرجان الخليج، في العاصمة البحرينية، المنامة، في شهر حزيران/ يونيو الماضي.

سلوى الجراش، ممثلة ومغنية بحرينية، دخلت مجال الفن، عبر مشاركتها في برنامج اكتشاف المواهب (نجوم الخليج) في موسمه الثاني. وشاركت في عدد من الأعمال الدرامية، والمسرحيات، منها: (دار غريب)، و(مكان آمن للحب)، و(الناجية الوحيدة)، و(كأن شيئاً لم يكن) وغيرها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]