احتفلت الفنانة اللبنانية، سيرين عبد النور، بمرور 15 عاماً على زواجها، وحرصت على مشاركة متابعيها، على حسابها على برنامج تبادل الصور ومقاطع الفيديو (إنستغرام) مقطع فيديو يوثّق احتفالها بهذه المناسبة، إذ ظهرت وهي في أحضان زوجها، وتطبع قبلة على وجنته، على وقع أنغام أغنية (Happy Anniversary My Love) لـ (جوليان آند فورشين).

وحرص عدد من النجوم والمشاهير، على تهنئتها بهذه المناسبة، منهم: مهيرة عبد العزيز، ونادين الراسي، ونيقولا معوض وإلسا زغيب. ويُذكر أن سيرين تزوّجت من فريد رحمة، عام 2007، واستقبلت مولودتها الأولى تاليا، عام 2010، ثم رُزقت بطفلها كريستيانو، عام 2018.

دخلت سيرين عالم الفن، عبر عروض الأزياء، وشاركت كموديل في فيديو كليب (كلام الناس) مع الفنان السوري، جورج وسوف. وقدّمت أول الأدوار الدرامية، عام 1998، وبدأت شهرتها كممثلة، عبر مسلسل (السجينة)، عام 2007. أما أول الأدوار السينمائية التي حققت شهرة واسعة، كان عبر فيلم (رمضان مبروك أبو العلمين حمودة)، عام 2008، مع الفنان المصري محمد هنيدي.

وقدّمت سيرين مسلسلات شهيرة، منها: (روبي)، و(لعبة الموت)، و(24 قيراط)، و(قناديل العشاق)، و(الهيبة -الحصاد)، و(الديفا)، و(دانتيل)، و(دور العمر). ومن الجدير ذكره، أن سيرين غائبة عن الدراما الرمضانية، منذ ما يقرب ثلاثة أعوام، وكانت آخر الأعمال التي شاركت بها، مسلسل (الهيبة-الحصاد)، في رمضان، عام 2019.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]