Nespresso، الشركة التي قادت التغيير في ثقافة استهلاك القهوة في العالم، استعدت للصيف وحرارته المرتفعة مع احتفالية قهوة باردة، ومجموعة صيفية مستوحاة من البرازيل. فقد انضمت خلطة ليمون نعنع في هذا العام إلى سلسلة القهوة الباردة وخلطة جوز الهند المحبوبة، تمامًا كما يتم شرب القهوة عادة في البرازيل، بإضافة ليمون لكوب القهوة.

الخلطات ملائمة لماكنة الـ ORIGINALولماكنة الـ VERTUO ومناسبة لأي نشاط لمحبي القهوة، سواء اسبريسو في الصباح الباكر مع تمارين اليوغا، أو قهوة باردة وقت الاستيقاظ - Nespresso تشجّع زبائنها على استغلال اللحظة " أخذ شهيق ثم زفير والاستمتاع باللحظة".

Brew, Breathe, Bloom – إلى جانب القهوة، أدركوا في Nespresso أن الصوت يلعب دورًا مهمًا في تهدئة الجسد والنفس. لذلك أعدوا أربع قوائم لتشغيل الموسيقى (بلاي ليست) وجمعوها خصيصًا في: Spotify من أجل الاستمتاع بقائمة استماع مناسبة، سهلة وصيفية في وقت شرب قهوة Nespresso. من الآن، يمكن الحفاظ على الجسد والنفس، بوقت شرب القهوة ذلك يجعلنا نتخيّل بأننا في شواطئ ريو دي جانيرو الخلابة.


خلطات جديدة لماكنة VERTUO

Exotic Liminha Over Ice

خلطة جديدة لإعداد قهوة باردة بمذاق ليمون – نعنع. تحتوي الكبسولة على 100% حبوب قهوة أرابيكا بتحميص متوازن لكوب قهوة باردة ولذيذ جدًا.

الدول المنتجة للقهوة: كينيا – اندونيسيا – دول أخرى.

نصيحة لشرب هذه القهوة: أضيفوا 230 غرام مكعبات ثلج إلى كوب كبير. امزجوها مع 230 مل قهوة (كبسولة واحدة).






Tropical Coconut Flavour Over Ice

خلطة قهوة باردة بمذاق جوز الهند مع لمسات فانيليا وروائح لطيفة من الكراميل والتي تأتي من حبوب القهوة نفسها. 100% حبوب قهوة أرابيكا.

نكهة جوز الهند تصبح متوازنة بشكل رائع إلى جانب الروائح اللطيفة لحبوب الأرابيكا التي تشكل الخلطة.

الدول المنتجة للقهوة: البرازيل – اثيوبيا – دول أخرى.

نصيحة لشرب هذه القهوة: أضيفوا 230 غرام مكعبات ثلج إلى كوب كبير. امزجوها مع 230 مل قهوة (كبسولة واحدة).


Ice leggero

قهوة باردة تجمع بين النكهات الحلوة والحامضة مع طعم لطيف ومنعش.

تم تحميص حبوب البُن تحميصًا خفيفًا وطحنها بدقة حتى يكون بالإمكان الاستمتاع بالطعم الفريد. تتمتع هذه الخلطة بحلاوة متوازنة مع نكهة فواكه لطيفة وتمنح شعورًا مميزًا، خاصة في أيام الصيف الحارة.

الدول المنتجة للقهوة: اثيوبيا –البيرو.

نصيحة لشرب هذه القهوة: أضيفوا 180 غرام مكعبات ثلج إلى كوب كبير. امزجوها مع 80 مل قهوة (كبسولة واحدة)

تعليقًا على مشاركتها في الحملة الاعلانية الصيفية لـ Nespresso
قالت عارضة الأزياء البرازيلية اليسندرا أمبروسيو : " الصيف هو الفترة المحببة إليّ في السنة وكبرازيلية انا فخورة جدًا بأن أكون الوجه الإعلاني للحملة المستوحاة من الدولة التي ولدت بها. أحب فكرة الحملة وهي تلامس برأيي لحظات هامة أخصص فيها وقتًا لنفسي على مدار اليوم. أنا متأثرة جدًا بكوني جزءًا من حملة ممتعة وأنا سعيدة بالعمل مع Nespresso من أجل إتاحة الوصفات اللذيذة، اللوازم الصيفية والقهوة ذات الجودة والـ Liminha over Ice التي تعكس بالتأكيد الصيف البرازيلي داخل كوب".


خلطات لماكنات الـ ORIGINAL

Liminha Over Ice – خلطة جديدة !

خلطة قهوة باردة جديدة ومنعشة لإعداد قهوة باردة بطعم ليمون – نعنع.

100% بُن أرابيكا مع تحميص متوازن، لفنجان من القهوة الباردة المنعشة والغنية بالنكهات.
الدول المنتجة للقهوة : كينيا – اندونيسيا – دول أخرى.
نصيحة لشرب هذه القهوة : أضيفوا 90 غرام مكعبات ثلج لكوب كبير. امزجوها مع 40 مل قهوة (كبسولة واحدة)، أضيفوا 90 مل حليب بارد أو ماء بارد أو كإسبريسو على ثلج، الى جانب ماء بارد.


Coconut Flavour Over Ice

الخلطة المحببة على سكان البلاد بمذاق جوز الهند تعود بكمية محدودة
خلطة قهوة باردة (100 بُن أرابيكا) غنية بمذاق جوز الهند، مع لمسات من الفانيليا ورائحة الكراميل اللطيفة. مذاق جوز الهند يمتزج بصورة رائعة الى جانب الرائحة اللطيفة لحبوب بُن الأرابيكا التي تشكّل الخلطة.

الدول المنتجة للقهوة: البرازيل وغواتيمالا ودول أخرى.
نصيحة لشرب هذه القهوة : أضيفوا 90 غرام مكعبات ثلج إلى كوب، امزجوها مع 40 مل قهوة (كبسولة واحدة) ، أضيفوا 90 مل حليب بارد أو ماء بارد.





Freddo Intenso


فرصة رائعة للانتعاش مع قهوة باردة، قوية وغنية. تم تحميص حبوب القهوة بدرجة قوية جدًا، لصنع مشروب بارد ولذيذ. الكبسولات ملائمة لماكنة ORIGINAL وماكنة VERTUO. في هذه الخلطة المكوّنة من حبوب بن أرابيكا، الحبوب المختلفة تُحمّص على حدة من أجل انتاج مذاقات قوية إلى جانب حلاوة خفيفة توازن المرارة.
الدول المنتجة للقهوة: البيرو، اندونيسيا ودول أخرى.

نصيحة لشرب هذه القهوة: أضيفوا 90 غرام مكعبات ثلج إلى كوب، امزجوها مع 40 مل قهوة (كبسولة واحدة)، أضيفوا 90 مل حليب بارد أو ماء بارد.


** يمكن الحصول على الخلطات الجديدة عبر تطبيق Nespresso ، عبر الموقع www.nespresso.com ، عبر 2500* ، في متاجر Nespresso في أرجاء البلاد ولدى المسوقين المعتمدين.



نبذة عن Nestlé Nespresso SA

هي شركة رائدة في مجال القهوة وتشكل مصدر إلهام لوجبات قهوة بأعلى مستوى من الجودة. وتعمل الشركة مع أكثر من 120,000 مُزارع قهوة في 15 دولة حول العالم، من خلال مبادرة الاستدامة (استمرار الإنتاج على المدى الطويل) الخاصة بها- "AAA Sustainable Quality" - بهدف اعتماد طرق عمل دائمة، في مزارع البُن (القهوة). منذ إطلاق برنامج الاستدامة في عام 2003 مع المنظمة غير الحكومية NGO Rainforest Alliance، فإن البرنامج يساعد على تحسين غلة المحاصيل وجودة المنتج، وضمان استمرار توفير القهوة عالية الجودة وتحسين حياة المزارعين ومجتمعاتهم.

في عام 2022 حصلت نسبريسو على مصادقة ™B Corp وانضمت للحركة العالمية التي تضم 4،900 شركة تجارية تلبي أعلى المعايير في مجالات المسؤولية الاجتماعية، البيئية بالإضافة الى الشفافية.

مقرNespresso الرئيسي يتواجد في Vevey في سويسرا. وتعمل الشركة في 81 دولة، وتشغّل أكثر من 13،000 عامل. في عام 2021 ، أدارت الشركة شبكة تضم 802 متاجر بوتيك حول العالم للبيع بالتجزئة.
للمزيد من المعلومات، زوروا موقع الشركة : www.nespresso.com/il

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]