تواصل قوات الجيش والشرطة وفرق الإنقاذ ومتطوعون، اعمال البحث عن الغريق المفقود المحامي رائد محاميد من مدينة ام الفحم، لليوم التاسع على التوالي، والذي اختفت آثاره في بحيرة طبريا يوم الجمعة الأسبوع الماضي.

وكان الغريق قد سقط من قارب يوم الجمعة الماضي خلال تواجده برحلة استجمامية مع الأقرباء والأصدقاء، ومنذ ذلك الحين بدأت أعمال بحث مكثفة عنه، من قوات الجيش والشرطة وطواقم الإنقاذ الى جانب عشرات المتطوعين من غواصين وغيرهم من أبناء المجتمع العربي.

وكانت العائلة قد توجهت برسالة يوم امس الجمعة، للاهالي بعدم التواجد اليوم، من اجل اخلاء الشاطئ للمستجمين، مثمنين جهودهم، وتاركين اعمال البحث اليوم فقط للشرطة والعناصر المختصة، وقد جاء في رسالة العائلة الآتي:

"نشكر كل من ساهم في البحث عن رائد، ونثمن مجهودكم الكبير، كما واننا نعلن بانه يوم غد السبت لن نتواجد في الشاطئ، ذلك كي يتسنى للعائلات التي تسكن في المكان الإستجمام في يوم السبت، ونحن نوجه للسكان الشكر على وقفتهم معنا، مع الإشارة الى ان البحث سيكون فقط من قبل الجيش والشرطة، ويوم الأحد سنعود مرة اخرى للبحث".

وفي بيان للجيش الإسرائيلي صباح اليوم السبت جاء فيه:

"تشارك قوة من المقاتلين البحريين من الاسطول الثالث (شييطت 3) ومقاتلين من وحدة المهام تحت الماء في عمليات البحث مُجهزين في مجموعة متنوعة من الوسائل المتطورة والملائمة للبحث، بما في ذلك السونار، حيث انه بمساعدته سيكونوا قادرين على توضيح الصورة تحت الماء، كما تعمل القوات بمساعدة اجهزة متطورة اخرى. وقال ضابط من سلاح البحرية "هدفنا هو مساعدة القوات الميدانية ومن بينها الشرطة الاسرائيلية وبذل أقصى الجهود لتحديد مكان المفقود، وآمل ان نتمكن من القيام بذلك في الايام المقبلة".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]