شارك عدد من الناشطين الاجتماعين والسياسيين بعد عصر اليوم، السبت، في مظاهرة منددة بالعدوان على غزة، والذي حصد حتى الآن أكثر من 14 شهيدًا وعشرات الإصابات، على مدخل مدينة ام الفحم.

وفي حديث مع رجا اغبارية، القيادي في حركه ابناء البلد قال لـ "بكرا": يتوجب عليهم وقف هذه الحرب العدوانية، التي لا مبرر لها سوى رفع شأن الذين يقفون وراءها عشية انتخابات الكنيست وخاصة رئيس الحكومة الاسرائيلية- يائير لابيد.

من جانبه قال محمد طاهر جبارين عضو في الحراك الفحماوي، لـ "بكرا": هذه الوقفة جاءت رسالة الى دولة اسرائيل التي تقصف الأطفال والنساء والشيوخ دون رحمة، خسئوا في النيل من ارادة الشعب الفلسطيني الصامد، وعلينا تزايد لمثل هذه التحركات لإيقاف العدوان على أهلنا في غزه.

وقال موريد فريد عضو اللجنة الشعبية: هذا عدوان همجي الذي يريد اركاع شعبنا الفلسطيني، سوف يفشل كما فشل المؤامرات السابقة، نحن الجزء الحي من الشعب الفسلطيني الذين بقينا على ارض وطنا، نستمر الوقوف جانب شعبنا ونقول لهم الصمود، ونحن على ثقه ان غزة ستلقي للمعتدي درسًا لا ينسى.

اما منتهى امارة، ناشطة اجتماعية قالت: نقف وقفة تضامن مع أهلنا في غزة الذي يدفعون من دمائهم نتيجة قتل الاحتلال أبنائهم وهدم بيوتهم، لنقول ونقف في وجهه الاحتلال كفى لقتل أهلنا في غزه، والوحدة الفلسطينية هي الأساس وكل الجماهير الفلسطينية ستسير خلفاهلنا في عزة.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]