نشر موقع شكوف تقييمًا جديدًا ومعطيات نهائية حول عمل ونشاط جميع نواب الكنيست خلال دورة الكنيست الأخيرة، هذا وبموجب التقييم الجديد يحتلّ النائب أسامة السعدي (العربية للتغيير - القائمة المشتركة) المرتبة الأولى من بين جميع نواب الكنيست ويليه النائب د. أحمد طيبي (العربية للتغيير - القائمة المشتركة) في المرتبة الرابعة والنائب عوفر كسيف (الجبهة - القائمة المشتركة) في المرتبة الخامسة، وبذلك يحتل نواب القائمة المشتركة ثلاث مراتب من بين المراتب الخمس الأولى.

التقييم يأخذ بعين الاعتبار معايير عديدة وأدوات برلمانية عديدة قام النائب باستخدامها، من بينها مشاركة النائب في جلسات لجان الكنيست وطرح قضايا ومتابعتها، أيضًا تطبيقًا لمبدأ مراقبة أعمال الحكومة، الاستجوابات التي تم تقديمها للوزارات المختلفة، اقتراحات لجلسات مستعجلة في لجان الكنيست، اقتراحات لمواضيع مستعجلة على جدول أعمال الكنيست، وغيرها.
.

النائب أسامة السعدي معقّبًا:
"التواجد في المرتبة الأولى من بين كل نواب الكنيست يثبت بأننا ذهبنا للبرلمان للعمل وخدمة أهلنا كافة. هذا هو النهج والطريق الصحيح وهذه النتائج هي ثمار عمل وجهد متواصل وهي إثبات على أنّ الانجازات والحقوق يمكن تحصيلها بالاجتهاد والسعي والاصرار واتقان العمل البرلماني الذي نرفقه بعمل ميداني واسع"

النائب أحمد الطيبي معقّبًا:
"هذا التقييم هو انعكاس لعمل نواب العربية للتغيير خاصةً ونواب كتلة المشتركة عامةً وجهدهم الكبير، وأنا فخور بأنّ نواب العربية للتغيير في طليعة النواب وهذه هي مدرسة العربية للتغيير في العمل السياسي، تميّز في العمل البرلماني والميداني".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]