أكد الدولي المصري ومهاجم ليفربول، محمد صلاح، أنه متحمس لخوض مباراة مانشستر يونايتد اليوم الإثنين، بالدوري الإنجليزي، مشيرًا في الوقت ذاته إلى أن فوز الفريق أهم من تحقيق الأرقام القياسية.

ويحل ليفربول ضيفًا على مانشستر يونايتد، غداً الإثنين، في ملعب أولد ترافورد، ضمن مباريات الجولة الثالثة لـ"البريمير ليغ".

وقال صلاح، في تصريحات أبرزها الموقع الرسمي لليفربول، حسب صحيفة الأهرام المصرية، اليوم الأحد: "أنا أركز حقاً على التفاصيل الصغيرة، لأنني أعتقد أنها في نهاية اليوم ستحدث فرقاً كبيراً بين اللاعبين".

وأضاف: "أحاول حقاً أن أسأل عن كل شيء ويكون لدي كل التفاصيل، ليس فقط في المباريات، حتى في الخارج، الطعام والشراب والماء والنوم والوقت وكل شيء، أنا حقاً حريص على معرفة أي شيء، لأنني أعتقد أنه أحدث فرقاً كبيراً".

وعن المواجهة المرتقبة أمام مانشستر يونايتد، قال: "إنها مباراة كبيرة، وأنا متحمس دائماً لهذه المباراة".

وأضاف: "قبل عامين، كان الجميع يقولون، لم تسجل أبداً في شباك مانشستر يونايتد، بعد ذلك تغيرت الحياة، لكن الأمر دائماً هكذا في ذهني، أحاول تسجيل الأهداف لمساعدة الفريق على الفوز بالمباريات والحصول على النقاط، وهذا هو الشيء الأكثر أهمية".

الرقم 159

وسيحمل الهدف المقبل لمحمد صلاح الرقم 159، والذي سيرفعه للمركز الثامن في قائمة أفضل الهدافين في ليفربول على الإطلاق.

ويقر صلاح، بأنه على دراية بمثل هذه الإحصائيات، لكن فرصة المساهمة في طموحات الفريق، بإضافة المزيد من الألقاب مرة أخرى تحظى بالأولوية.

وأكد: "أعرف السجلات جيداً، بالتأكيد، لا يمكنني الكذب، لكني أحاول فقط جعل الفريق يفوز بالمباريات".

وختم: "الأمر لا يتعلق بتسجيلي فقط، فهو يتعلق فقط بأنني أريد أن يفوز الفريق بالدوري الممتاز ودوري أبطال أوروبا هذا الموسم".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]