لقي الفنان اللبناني ​جورج الراسي مصرعه صباح اليوم السبت، جرّاء ​حادث سير مروع على طريق المصنع بالقرب من الحدود اللبنانية السورية.

وقد توجهت عناصر الدفاع المدني الى مكان الحادث، كما أفيد أيضاً عن وفاة شابة كانت ترافق جورج في السيارة.

وكانت المديرية العامة للدفاع المدني أفادت صباح اليوم عبر حسابها على "تويتر" عن سقوط قتيلَيْن فجراً جراء اصطدام سيارتهما في الفاصل الاسمنتي عند نقطة المصنع الحدودية - البقاع.

وذكرت مصادر أنّ الراسي كان في طريق عودته الى بيروت بعد إحياء حفل في سوريا الليلة الماضية.

الكشف عن هوية الفتاة القتيلة اليت كانت برفقته

هي زينة المرعبي توفيت اليوم في الساعات الاولى من الصباح، وقد تم التعرف على جثتها بعد نقلها مع جثمان الفنان جورج الراسي، حيث انها كانت بجانب الفنان الراحل جورج الراسي أثناء قيادته للسيارة وتعرضه الى حادث السير، وقد وصلت زينة الى المستشفى في حالة صحية حرجة جدا وتم إدخالها إلى غرفة العناية المركزة ولكن التدهور الكبير في وضعها أدى إلى وفاتها.

كانت زينة المرعبي من الأشخاص المقربين من الفنان اللبناني الراحل جورج الراسي، وقد ظهرت معه في أكثر من مناسبة، وبالحديث عن العلاقة التي تجمع بينهما فإن بعض المقربين من الفنان الراحل قالوا أنها كانت تعمل معه في تنظيم الأعمال الخاصة به، اضافة الى ان هناك علاقة صداقة تجمع بينهما، ونفى المقربين من الفنان أن يكون هناك علاقة زواج بينها وبين المطرب.

وشهدت الساعات الاخيرة حزن في لبنان على اثر وفاة الفنان جورج الراسي وصديقته زينة المرعبي في الحادث المروري في مدينة بيروت، وقد كان هناك حديث عنهم بشكل كبير في السوشيال ميديا والإعلام.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]