وجهت مديرة قسم المعارف العربية في بلدية القدس لارا مباركي كلمة بمناسبة افتتاح العام الدراسي الجديد غدا الخميس.

وكتبت على صفحتها على موقع الفيسبوك " ساعات معدودة تفصل بيننا وبين افتتاح العام الدراسي الجديد 2022/ 2023. إنها السنة الثانية عشرة على التوالي لي كمديرة المعارف العربية في بلدية القدس، وحقاً اتأثر، أستمتع وأفتخر كل مرة من جديد مع افتتاح وبداية عام دراسي جديد مليء بالتحديات ولكن أيضاً مليء بالتجديدات والإنجازات."

وأضافت " مع بداية العام الدراسي الموافق غدا الخميس 1/9/2022 سيتم افتتاح 6 مدارس ثانوية جديدة بالإضافة إلى مدرسة ابتدائية و 6 رياض أطفال في مختلف أنحاء المدينة. كما تم استلام مبنى مدرسة جديد (18 غرفة صفية) في منطقة صور باهر واستلام مبنى مدرسة جديد (24 غرفة صفية) في منطقة أم طوبا ،وتعيين 7 مدراء قياديين تربويين جدد".

وتابعة مباركي تقول "وأيضاً عملنا بجهد كبير على عمل ترميم وإصلاحات في أغلبية مباني رياض الأطفال والمدارس خلال العطلة الصيفية بمبلغ قيمته 51 مليون شيكل، لتكون مهيئة ومجهزة بأحدث المواصفات لتستقبل طلابنا وتؤمن لهم بيئة تعليمية حديثة وآمنة."

أما على صعيد الكادر المهني الداعم في المدارس فاشارت الى انه تم تعيين (81) أخصائي اجتماعي، وسنكمل مسيرتنا ان شاء الله مع العديد من البرامج التعليمية، التربوية والإثرائية.

وختمت بالقول أشكر جميع موظفي قسم المعارف العربية والأقسام الأخرى الداعمة في البلدية، واشكر مديرات ومدراء المدارس ورياض الأطفال والطواقم التربوية وأتمنى لهم، لأولياء الأمور وللطلاب الأعزاء عامًا دراسياً مكللاً بالعطاء والنجاح. كل عام وأنتم بألف خير.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]