في حديث خاص لـ"بـُكرا" مع المرشح الثالث في القائمة العربية الموحدة وليد الهواشلة، وبخصوص اذا ما سيكون هناك تطوير وتغيير بنهج الموحدة تجاه النقب، قال: " نحن دائما نسعى لتطوير مجتمعنا في النقب وتحصيل انجازات أكبر لمجتمعنا، خصوصا وأن النقب يعيش بحالة مركبة ومعقدة، وخصوصا قضايا الهدم والقرى غير المعترف بها وتوفير مساكن للأزواج الشابة".

وعن الأجواء داخل القائمة الموحدة وخصوصا الهواشلة يخوض هذه التجربة للمرة الأولى، قال: " الأجواء في القائمة العربية الموحدة جيدة، ونحن نأتي اليوم بهمة ونشاط جديد وبروح شبابية، ونريد إكمال المسيرة التي بدأنا بها في السابق على أمل تحقيق انجازات أخرى لصالح مجتمعنا العربي بشكل عام والنقب بشكل خاص".

واختتم الهواشلة حديثه قائلا: " المجتمع العربي يعيش الان مرحلة مركبة ومعقدة، ونحن ندعو جماهير شعبنا للتصويت للقائمة الموحدة، واذا لا، فالتصويت للقائمة العربية الأخرى".

وتشمل القائمة ثلاثة نوّاب بارزين وجدد (جميعهم لا تزيد أقدميّتهم في العمل البرلماني على 3 أعوام)، وتتضمّن ترشيح ثلاثة وجوه جديدة ضمن أوّل ستّة مقاعد، واستمرار التمثيل النسائيّ المضمون في القائمة. يُذكر أيضًا أنّ جميع المرشّحين هم من الفئة العمريّة 41-58 عامًا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]