سخر مركز شيبا قدراته التكنولوجية المتقدمة لتعزيز العلاقات في منطقة الخليج، في الذكرى السنوية الثانية لاتفاق ابراهام.

أعلن مركز شيبا الطبي، اليوم الأربعاء، عن توقيع اتفاقية ابتكار طبي مع مستشفى في البحرين وتعتبر هذه الاتفاقية هي الأولى من نوعها لمركز طبي في إسرائيل حيث تم توقيع الاتفاقية مع مستشفى الإرسالية (AMH) في البحرين. ووفقًا للاتفاقية، سيقوم خبراء شيبا بإدخال ودمج التقنيات المبتكرة في الهيكل الطبي الجديد والمتقدم لـ AMH، والذي سيتم افتتاحه في يناير 2023.

تم الإعلان عن الاتفاقية في القمة العربية الأمريكية للصحة والأعمال، C3، في نيويورك، وفي الذكرى السنوية الثانية لتوقيع اتفاقيات إبراهيم (اتفاقيات لتطبيع العلاقات بين إسرائيل وعدة دول عربية)، وتمت هذه الخطوة بوساطة الولايات المتحدة التي وقعت على الاتفاقية في الأصل دولة إسرائيل والإمارات العربية المتحدة والبحرين.

افتتح مستشفى AMH في عام 1903، ويعتبر أقدم مؤسسة طبية في البحرين وأول مستشفى أُفتتح في المملكة، وسميّ بداية ب "ماسون ميموريال".

ويعد مستشفى شيبا احد المستشفيات الرائدة في العالم في مجال الابتكار الطبي، إذ يقود العديد من المبادرات ويتعاون مع أفضل المستشفيات في العالم.

تمثل علاقة التعزيز مع مستشفى AMH الطريقة التي نعزز بها الابتكار كأداة للنمو والازدهار

ويضيف البروفيسور إيل تسيمليشمان-نائب الرئيس للتحول والابتكار في شيبا ومدير مركز البحوث الزراعية: "تمثل علاقة التعزيز مع مستشفى AMH الطريقة التي نعزز بها الابتكار كأداة للنمو والازدهار والاستقرار الاقتصادي، حيث يتمثل الهدف في تقديم خدمات طبية عالية المستوى لجميع سكان المنطقة".

وصرح الدكتور جورج شيريان، الرئيس التنفيذي لمستشفى AMH، إن "عالم الطب يوحدنا من أجل هدف مشترك، ويجسر الخلافات الاجتماعية والسياسية والدينية، ويمنحنا جميعًا الأمل في الحصول على خدمات صحية عالية الجودة في متناول الجميع".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]