تسبب رواد مواقع التواصل الاجتماعي بإشعال حرب إعلامية على السوشيال ميديا خلال الساعات الماضية بين الإعلاميتين رضوى الشربيني وياسمين عز المتعلقة بالمرأة والرجل.

و من الواضح أن مستخدمي مواقع التواصل قرروا إشعال حرب المقارنات بين ياسمين عز ورضوى الشربيني، من خلال إبراز التناقض بين مواقفهما من المرأة والرجل من وجهة نظرهم، فالبعض يرى أن ياسمين عز تدافع عن الرجل أكثر من الرجال، فيما عرفت رضوى الشربيني بدفاعها الشرس عن المرأة، ويرى البعض الآخر أن آراءهما تتسم بالتعصب سواء لجانب الرجل أو لجانب المرأة، وفق (في الفن).

و عبر رواد مواقع التواصل الإجتماعي عن آرائهم التي وصلت إلى درجة تصور رد فعل رضوى الشربيني أمام تصريحات ياسمين عز وخاصة الأخيرة، متخيلين أن يصل غضب "الشربيني" لدرجة الإصابة بجلطة، ولسان حالها يقول "انتي بوظتي كل اللي بنيته".

وتساءلت تغريدة أخرى عن الجدوى من هذه التصريحات قائلة : "هو قبل السوشيال ميديا الستات والرجالة كانوا مقاطعين بعض؟"، حيث طالبت تغريدة أخرى بعقد مناظرة بين رضوى الشربيني وياسمين عز، بشرط أن تكون مصورة، ووصلت التعليقات لدرجة أن أحد المغردين كتب: "لو لقيت واحدة مش عاجبها آراء رضوى الشربيني وياسمين عز هتجوزها حالا".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]