أحدث المنتج البحريني محمد الترك موجة من الجدل بعد ظهوره بمقطع فيديو وهو يوضب صور زوجته الفنانة دنيا بطمة ويرميها على الأرض بانفعال، واصفاً إياها بأوصاف بذيئة.

ويبدو أن محاولات الصلح مع أم ابنتيه باءت بالفشل، حيث ظهر منفعلاً ووثق لحظة رميه لصور الفنانة المغربية داخل علبة من الكارتون أغلقها ودفعها برجله، مكتفيا بالإحتفاظ بصور نجلتيه حلا وغزل، وفق (أخبار تن).

وسُمع صوته في الخلفية وهي يردد كلمات أغنية "أكبر غلطة في حياتي"، ويصرخ معها ويقول: "حبيت واحدة واطية".

وتابع: "اعتقد إلى هنا وصلت الرسالة شكرا وشكرا وشكرا بزاف، أعتقد هذه تبقى للذكرى، على الأقل أنا احترمت المكان وقمت بذلك في البيت وليس في الكباريه"، في تعليق منه على أن بطمة غنت الاغنية نفسها في احدى حفلاتها وسط تفاعل كبير من الحاضرين.

وظهر بعدها في بث مباشر وهدد من يذكر اسم دنيا أو يفتح موضوعها بحذفه وحظره من قائمة أصدقائه على (انستغرام)، وختم اللايف بأغنية أخرى تقول كلماتها "والله عمت عينها الفلوس، إلي عليه ملهوف يبيع الناس، وظهر في المقطع وهو يرمي الأوراق النقدية على الأرض".

بدورها، نشرت بطمة مقطع من الشعر من ديوان "العصر العباسي" للإمام الشافعي، جاء فيه: "قالوا سَكَتَّ وَقَد خُوصِمتَ قُلتُ لَهُم إِنَّ الجَوابَ لِبابِ الشَرِّ مِفتاحُ وَالصَمتُ عَن جاهِلٍ أَو أَحمَقٍ شَرَفٌ، وَفيهِ أَيضاً لِصَونِ العِرضِ إِصلاحُ أَما تَرى الأُسدَ تُخشى وَهِيَ صامِتَةٌ، وَالكَلبُ يُخشى لَعَمري وَهوَ نَبّاحُ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]