شاركت وحدة التطوع قسم الشبيبة المركز الجماهيري – بلدية أم الفحم في مجموعة من الفعاليات لوطنية والثقافية التطوعية خلال الأسبوعين الماضيين، كان ضمن الفعاليات التي شاركوا فيها يوم عرض لاماكن مشاريع التطوع التي تشارك فيها المجموعة، تم العرض في ثانوية النهضة - كفر قرع, حيث قدمت مندوبة عن الوحدة المتطوعة جلنار إيهاب اغبارية شرحاً وافياً عن فعاليات ومشاريع الوحدة واقسام المركز الجماهري وكيفية الإنضمام والإنطلاق بمشاريع التطوع من خلال وحدة التطوع بالمركز الجماهيري. عرض لفعاليات المجموعة شاركت فيه الطالبة ملك محاجنة في مدرسة دار الحكمة الثانوية، بالإضافة إلى عرض آخر في الثانوية الشاملة والمدرسة الأهلية الثانوية.

بالإضافة إلى ذلك شارك عدد كبير من المتطوعين في إحياء ذكرى شهداء هبة أكتوبر الذي أقيم بالمركز الجماهيري وشاركت فيه جماهير غفيرة، حيث ساهم المتطوعون في التنظيم والإعداد بالإضافة إلى تعريفهم على قضايا شعبهم لكي تبقى هذه المحاطات التاريخية راسخة في وجدان شبابنا.

أيضاً، قدمت مجموعة من المتطوعات من طالبات ثانوية خديجة فعاليات أشغال يدوية في روضات الهدف بمناسبة ذكرى المولد النبوي الشريف، وذلك بهدف إدخال البهجة والإبتسامة على قلوب ووجوه الأطفال، وغرس قيمة محبة وتقدير نبينا الكريم في نفوس النشأ.


وفي مناسبة أخرى شارك عدد من طلاب وطالبات التطوع في احياء ذكرى المولد النبوي الذي أقيم في منتزه إسكندر، حيث قاموا بالإشراف على فعالية تلوين إسم النبي "محمد" صلى الله عليه وسلم, بالإضافة إلى فعاليات الرسم على الوجه للأطفال, كما وشارك المتطوعين في تنظيم الحفل وتمرير فقراته.

شاركت مجموعة من المتطوعين من وحدة التطوع قسم الشبيبة وبيت الشباب المركز الجماهيري

بالإضافة إلى ذلك شاركت مجموعة من المتطوعين من وحدة التطوع قسم الشبيبة وبيت الشباب المركز الجماهيري بتقديم فعاليات متنوعة وشملت زيارة وتوزيع هدايا لنزلاء مشفى النور الطبي بمناسبة المولد النبوي الشريف.

وفي مناسبة مختلفة شارك عدد كبير من المتطوعين في تنظيم يوم التراث الذي أقيم في المكتبة العامة، كما وقدما المتطوعان محمد كبها ونور كبها من اعدادية إسكندر فقرة أناشيد.

هذا، ويستمر طلاب وحدة التطوع في المشاركة في البرامج المتنوعة التي تهدف إلى خدمة أبناء المجتمع، بالإضافة إلى تقوية وتعزيز حس التطوع لدى فئة الشباب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]