حقق فريق إنتر ميلان فوزا كبيرا على حساب ضيفه فيكتوريا بلزن، بنتيجة (4-0)، في المباراة التي جمعتهما  الأربعاء، على ملعب سان سيرو، بالجولة 5 من دور المجموعات لدوري أبطال أوروبا.

أحرز أهداف النيراتزوري كل من: هنريك مخيتاريان (35)، وإيدين دجيكو هدفين (42 و66)، وروميلو لوكاكو (87).

بهذا الفوز، رفع إنتر رصيده إلى 10 نقاط بالمركز الثاني ليتأهل رسميا للدور ثمن النهائي، بينما ظل فيكتوريا بلزن بالمركز الرابع والأخير بدون نقاط.

في الدقيقة الثانية من بداية اللقاء، كان إنتر قريبا من افتتاح النتيجة بعدما انطلق ديماركو من الجهة اليسرى ومرر كرة عرضية مثالية لداخل المنطقة مرت من أمام رأس لاوتارو لتضيع فرصة الهدف الأول.

انطلق باريلا لاعب وسط الإنتر، بالكرة من بعد منتصف الملعب، وتوغل باتجاه المنطقة ليمرر كرة طالت على زميله دومفريس، الذي حاول اللحاق بها وتسديدها مباشرة باتجاه المرمى لكنها ضربت بالشباك الجانبية للمرمى.



وأضاع لاوتارو فرصة جديدة على إنتر بالدقيقة 20 بعدما مرر كالهانجولو كرة عرضية إلى دومفريس داخل المنطقة ليهيئها ظهير النيراتزوري برأسية إلى لاوتارو، ليسدد الأخير تسديدة بعيدة عن المرمى.

أطلق أتشيربي مدافع إنتر، بعد دقيقتين فقط، قذيفة من مسافة بعيدة بقدمه اليسرى، مرت أعلى من عارضة حارس الفريق التشيكي.

وفي الدقيقة 25، أنقذ حارس فيكتوريا مرماه من فرصة مزدوجة للإنتر بعدما تألق وتصدى لتسديدة ديماركو ثم منع مخيتاريان من تسجيل أول أهداف اللقاء.

ونجح إنتر عن طريق مخيتاريان في تسجيل الهدف الأول بالدقيقة 36 بعدما مرر ديماركو عرضية من الناحية اليسرى لداخل المنطقة، قابلها ميكي الخالي تماما من الرقابة بتسديدة بالشباك.



وضاعف دجيكو النتيجة للإنتر بالدقيقة 42 بعد كرة طولية ممتازة من باريلا إلى ديماركو داخل المنطقة ليمرر كرة على طبق من ذهب إلى دجيكو الذي أسكنها داخل الشباك من الستة ياردة.

بداية الشوط الثاني، شهدت هدوء على مستوى الفرص حتى جاءت الدقيقة (57) التي كادت أن تعلن عن ثالث أهداف الإنتر، بعد كرة طولية من الدفاع إلى ديماركو بالجهة اليسرى، الذي مرر الكرة مباشرة بلمسة ذكية إلى لاوتارو الذي سدد الكرة مباشرة باتجاه المرمى ليتألق فيها الحارس ويبعدها عن مرماه.

وزاد دجيكو النتيجة للإنتر بهدف ثالث بالدقيقة (66)، بعد كرة طولية مررها هاكان إلى لاوتارو داخل المنطقة، ليمرر كرة رائعة إلى دجيكو عند علامة الجزاء، ليسددها البوسني بتسديدة أرضية في الشباك.

وفي الدقيقة (87) أحرز لوكاكو الهدف الرابع للإنتر بعد لعبة بينه وبين خواكين كوريا، بعدما مرر روميلو الكرة لكوريا ليعيدها الأخير له من بين دفاع فيكتوريا، لينفرد لوكاكو ويسدد الكرة بالشباك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]