خنقها بوحشية وضربها وشدها من شعرها، هذه فقط بعض الأوصاف للأعمال العنف التي قام بها أحد سكان مدينة القدس بحق زوجته, أمام كاميرات المراقبة, ليتم إلقاء القبض عليه خلال وقت قصير, على يد أفراد شرطة لواء القدس وحرس الحدود. في أعقاب الإعتداء الوحشي, ومع انتهاء التحقيق, تم تقديم لائحة اتهام ضده في بداية الأسبوع.

بداية القضية تعود الى يوم 8.10.2022, عندما قام افراد مركز شرطة ليڤ هابيراه, في مدينة القدس وأفراد حرس الحدود, بتوقيف أحد سكان مدينة القدس في الثلاثينات من عمره, في أعقاب تلقي بلاغات من عابر سبيل وتلقي توثيقات من مركز كاميرات المراقبة والسيطرة لشركة "نتيڤي يسرائيل", عند شرطة لواء القدس, توثق المشتبه وهو يعتدي على زوجته عندما مكثت معه في المركبة قرب جيڤعات زيئيڤ بينما سافرا في المكان.

قام أفراد شرطة من حرس الحدود الذين مروا بالقرب من المكان, وتم تبليغهم بمجريات الأمور, بعد دقائق قليلة من مغادرة المركبة التي كان بداخلها الزوجان من مكان الحادث، فقاموا بالبحث عن المركبة حتى تم تحديدها بينما المشتبه به الذي قاد المركبة, تخطى مفترقات طرق خلافاً للشارة الحمراء، وبعد مطاردة تم توقيف المركبة ليتبين ان السائق المشتبه تنبثق من فمه رائحة كحول قوية. بعد ذلك بوقت قصير وصل أيضًا افراد مركز شرطة ليف هبيراه, وبعد توقيفه, احيل المشتبه إلى مركز الشرطة للاستجواب وتم تمديد توقيفه من وقت لآخر من أجل إستكمال التحقيق في قضيته.

في بداية الأسبوع تم تقديم لائحة اتهام ضده من قبل نيابة شرطة لواء القدس الى المحكمة تنسب له المخالفات المذكورة أعلاه.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]