تستكمل وزارة التربية والتعليم حاليًا عملية واسعة النطاق وغير مسبوقة لتحديث جميع التعليمات الحالية للمدير العام وتنظيمها، حتى يومنا هذا.

كجزء من العملية ، تم فحص حوالي 18000 من تعليمات من المدير العام ومسحها ضوئيًا بطريقة شاملة وصارمة، تم إلغاء حوالي 17000 منها في نهاية العملية. كجزء من عملية التحسين، سيتم إلغاء جميع تعاميم الرئيس التنفيذي الصالحة ويتم جمعها الآن على موقع واحد.

مع الانتهاء من عملية الفرز، يتم حاليًا عرض ما يقرب من 240 أمرًا دائمًا وأمرًا مؤقتًا ساريًا حاليًا على الموقع الإلكتروني، بالإضافة إلى بلاغات المدير العام لجهاز التعليم. يمكنك أيضًا تتبع اوامر قديمة تم إلغاؤها على الموقع.

مسار مهم 

قالت وزيرة التعليم يفعات شاشا بيتون: "من خلال العديد من العمليات التي قدناها لجعل المعلومات متاحة وتقليل العبء البيروقراطي، فإننا نكمل خطوة أخرى ستجعل الأمر أسهل بشكل كبير لأولئك الذين يستخدمون هذه التعاميم بشكل متكرر، بما في ذلك الإداريين وطواقم التدريس الموظفين وأولياء الأمور والطلاب وموظفي المكاتب وعامة الناس".

أضافت المديرة العام لوزارة التربية والتعليم، داليت ستوبر "إن نهاية عملية التحسين التي قدناها فيما يتعلق بقاعدة بيانات تعاميم الرؤساء التنفيذيين هي نقطة مهمة أخرى للمفهوم الذي نقوده في نظام التعليم: تخفيف العبء البيروقراطي، والوضوح التنظيمي. والشفافية والوصول إلى المعلومات. هذه أخبار مهمة من شأنها تحسين عمل النظام بأكمله بطريقة حقيقية وستخدم الجمهور بأكمله ".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]