خسر البلد المضيف لبطولة كأس العالم 2022، قطر، لصالح منتخب الاكوادور بهدفين نظيفين للاشيء. وسيلتقي اليوم منتخب هولندا ضد السنغال في تمام الساعة السادسة مساء بتوقيت القدس عن المجموعة الاولى وستجرى المباراة على استاد الثمامة.

ولعبت انچلترا ضد ايران على ملعب خليفة الدولي في تمام الثالثة مساء بتوقيت القدس، حيث تفوقت انجلترا على ايران بسداسية مقابل هدفين.

وقال المدرب اشرف العال لبكرا: بداية بالنسبة للافتتاحية كان كل شيء منظم ومرتب وتميز اكثر اشي بالطابع الاسلامي الانساني بتوصيل صورة يحتذى بها في كل العالم اجمع وخاصة بالقران الكريم الذي حرك مشاعر العالم ، ان الاسلام دين تسامح، محبة ، انسانية وتعاون وهذا حدث تاريخي لن ينتسى عبر الاجيال كل الاحترام لدولة قطر المضيفة.

لم اتوقع اداء افضل لمنتخب قطر لان منتخب قطر ضعيف

وتابع: اما بالنسبة للمباراة انا شخصيا لم اتوقع اداء افضل لمنتخب قطر لان منتخب قطر ضعيف لا يملك لاعبين محترفين كنت اتمنى ان يكونوا افضل من هيك لانهم المضيفين لهذا الحدث العالمي العظيم ولكن من ناحية اداء لم اتفاجئ .

واختتم حديثه: بالنسبه لتوقعاتي منتخب البرازيل والارجنتين سيصلوا لمرحلة متقدمة جدًا من المونديال وأتمنى لمنتخب الارجنتين الحصول على الكأس وهذا ما ينقص اللاعب العظيم ميسي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]