استنكر قسم التربية في باقة الغربية ما حدث اليوم من إعتداء قام به احد المواطنين على قسم المعارف في بلدية باقة وتخريب الممتلكات والتهجم على موظفات القسم بالشتائم والألفاظ النابية والتصرف بعنف دون اي حق.

وقال البيان: هنالك من يتداول عبر مجموعات الواتس اب معلومات خاطئة وملفقة وكل حسبما يرسم له خياله دون فحص الامور او التاكد منها.

وأوضح البيان: القسم قام بتقديم كل المساعدات للطفلة وبكل محبة ولكن الاب لم يرق له المساعده التي تم تعينها واراد اخرى مكانها دون اي سبب مقنع لذلك.. كل المحاولات لشرح الامر له من قبل مديرة القوى العاملة بائت بالفشل حيث كان رد المواطن التهديد للموظفة ومن ثم انتقل الى قسم التربية والتعليم الذي لم يوفر اي مجهود لمساعدة ابنته ومساعدة العائلة وتحطيم الممتلكات والتهجم الكلامي على الموظفات بكلمات بذيئة.

واختتم: الاعتداء على أي موظف أثناء تأديته لعمله أمر مرفوض بتاتا ولا يمت للأخلاق والاحترام بشيء، وإننا إذ نستنكر مثل هذه التصرفات، وندعو جميع أهلنا في مدينة باقة الغربية لنبذها ومحاربتها والتحلي بروح التسامح والتفاهم، لأننا نرفض العنف بكل أساليبه وأشكاله قولا وفعلا، ونحن نعمل في قسم المعارف على خدمتكم وخدمة هذا البلد الطيب.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]