تصميم غرفة النوم من المراحل المهمة عند تشطيب منزلك، سواء من حيث التصميم أو اختيار الألوان أو ترتيب الأشياء مع بعضها وتناسقها؛ حيث إن غرفة النوم ملكية شخصية نلجأ إليها من أجل الراحة والشعور بالخصوصية بعد يوم طويل مرهق ومتعب في العمل.

البساطة أصبحت عنوان الموضة في الآونة الأخيرة خاصة في غرف النوم، فالاستيقاظ على أشياء بسيطة وجميلة يصنع فارقًا كبيرًا في الحالة النفسية لدى المرأة، لذلك من المهم أن تجعلي غرفتك مريحة وهادئة دائمًا.

لصنع ديكورات بسيطة لا تحتاج إلى إنفاق الكثير من المال، فقط حددى هدفك وفكرتك الأساسية ثم ابدأي في التنفيذ، ونحن هنا لنساعدك في الوصول إلى بعض الأفكار لجعل غرفة نومك بسيطة ومريحة من خلال النصائح التي تساعدك في هذا الأمر.




اختيار الألوان

نختار ألوانًا هادئة وبسيطة ومتجانسة مع بعضها البعض، مثل الأبيض أو درجتان من البيج أو أزرق فاتح، أي استخدام الألوان الباردة وليس الساخنة مثل درجات الأحمر والأصفر والبرتقالي، فهذه الألوان لا يفضل استخدامها في غرفة النوم الرئيسية؛ لأنها لا تجعلنا نشعر بالراحة النفسية.


اختيار الإضاءة

اختيار الإضاءة من أهم النصائح التى يمكن تتبعها المرأة، لتجعل غرفة ديكورات غرفة نومك بسيطة، الإضاءة العلوية جيدة، احصل على مصباح طاولة أو مصباح أرضي للحصول على الضوء القادم من ارتفاعات مختلفة حول غرفتك، والشموع رائعة للإضاءة ذات أجواء رومانسية ويمكن أن تجعل رائحة غرفتك مميزة أيضًا.





الاختيار الأفضل لستائر الغرفة


يجب الاهتمام بستائر غرفة نومك الرئيسية التي تعطي الإحساس بالخصوصية، بل تعطي شكلًا جميلاً لغرفتك.


لا يفضل عمل تصميم مزدحم في الستارة، ويفضل استخدام ستارة طويلة حتى الأرض لتعطي إحساسًا بالهدوء والراحه داخل غرفتك.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]