بعيداً عن الأزياء التي غالباً ما تتّسم بالدفء من ناحية الأقمشة والألوان، فإن الإكسسوارات عنصر هام في إطلالة السيدة، يمكن أن تتحكّم باختياره بما يتناسب مع النمط الذي ترغب به. ولموسم خريف وشتاء 2022-2023 اخترنا لك حقائب بألوان غير تقليدية من وحي مدوّنات الموضة، لتزيّني بها إطلالاتك الشتوية وتضفي عليها لمسة انتعاش ومرح.

في إطلالة احتفالية جريئة، اختارت جيسيكا قهواتي فستاناً قصيراً مصنوعاً من القماش الميتاليكي المتدرّج الألوان، تزيّنه بعض الكشاكش عند أطراف اليدين. وقد أكملت جيسيكا إطلالتها بحقيبة باللون الأخضر من فالنتينو Valentino وصندل غلادييتور باللون الذهبي.

الأخضر كان أيضاً خيار الفاشينيستا ديما الأسدي التي زيّنت إطلالتها بالفستان الأسود والأبيض بحقيبة مصنوعة من الجلد من علامة برادا Prada وانتعلت صندلاً باللون الأخضر من العلامة نفسها.

أما المؤثرة على مواقع التواصل الاجتماعي كارن وازن، فقد أطلت في شوارع لندن ببدلة معرّقة من الدنيم، مؤلفة من شورت وقميص، وحملت معها حقيبة من الجلد الأزرق الفاتح من توقيع كريستيان ديور Christian Dior.

بدورها تألقت لما العقيل بإطلالة عصرية مؤلفة من جمبسوت شورت من الجينز، وحملت معه حقيبة بحجم عملي مصنوعة من الجلد باللون الجملي من علامة هيرميس Hermès.

الإطلالة الأخيرة التي اخترناها لك هي للإعلامية وعارضة الأزياء ريم سعيدي التي تألقت بحقيبة باللون البنفسجي مع فستان أسود قصير وسترة باللون الأخضر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]