تعم الطيبة حالة من الغضب بعد قيام ضياء جابر بهدم بيته ذاتيا.

وهدم جابر بيته بعد قرار المحكمة بإلزامه في ذلك.

ووقف عدد من المواطنين أمام بلدية الطيبة وعبروا عن استيائهم ووجهوا اتهامات لإدارة البلدية فيما تحدث رئيس البلدية شعاع منصور بأن البلدية حاولت قدر الامكان منع هذا الهدم لكن وصول القضية إلى المحكمة العليا أخرج الأمور عن السيطرة.


وقال عدي جابر لبكرا: اولا نحن ذهبنا احتجاجا لنوصل صوتنا كباقي الشعب المحروق دمه على هدم البيوت وهدم احلام الشباب ومستقبلهم وهدم البيوت والاسر.

وتابع: قمنا هناك بالاحتجاج ولم نقم باعمال بربرية ولا اي شيء، سوى اننا وضعنا بالبلدية دلوين من الركام امام مكتب رئيس البلدية للتعبير عن الحسرة في قلوبنا. هذه الاعمال بربرية بصفتك رئيس بلدية هذه ليست صفات قائد وهو ابّ جميع سكان البلد. اوجه ندائي للجميع انه يجب ان يميز الشخص الصح من الخطأ وان يعرف ما هي الطريقة الصحيحة وعلينا عدم السكوت.

واختتم حديثه: الساكت عن الحق شيطان أخرس ومن هنا اقول ان هذا عمل مستهجن من قبل رئيس البلدية ولا يليق بمكانته كرئيس بلدية. حسبي الله ونعم الوكيل ونحن لسنا حثالات وهذه العبارة لا توجّه لنا.




عبد الستار شاهين قال لبكرا: هذا يوم اسود في تاريخ الطيبة ، في عهد ادارة البلدية الفاشلة، مواطن يهدم بيته بيده ونحن حاولنا سابقا منع ضياء من هدم بيته بسبب ضغوطات مورست عليه من جهات مقربة من بلدية الطيبة ولكن بالامس رئيس البلدية بنفسه ضغط عليه لهدم البيت.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]