اكد عصام البدور سفير المملكة الاردنية الهاشمية في فلسطين،دعم المملكة للشعب الفلسطيني في نضاله المشروع من اجل بلوغ الحرية وتحقيق الاستقلال واقامة الدولة الفلسطينية وعاصمتها القدس،مشددا على دعم القيادة الهاشمية للقيادة الفلسطينية في نضالها المتواصل من اجل فضح ممارسات الاحتلال ضد ابناء شعبنا.

جاء ذلك خلال لقائه اليوم الخميس في مقر السفارة برام الله، اللواء بلال النتشة الامين العام للمؤتمر الوطني الشعبي للقدس.وشدد السفير على عمق العلاقات التي تربط الشعبين والقيادتين الفلسطينية والاردنية، فيما يتعلق بالثوابت والحقوق الفلسطينية العادلة.مجددا التأكيد على حل الدولتين الذي يشدد عليه جلالة الملك عبد الله بن الحسين في كل لقاءاته السياسية على المستويات الدولية والعربية والاقليمية.

من جانبه اطلع اللواء النتشة،السفير الاردني على اخر التطورات الفلسطيني، مؤكدا على صمود المقدسيين رغم كل محاولات اقتلاعهم وابعادهم عن مدينتهم. وقال النتشة ان المقدسي يناضل بكل الوسائل والمقدرات المتاحة دفاعا عن وجوده وعن مقدساته. وفي نهاية الاجتماع، اتفق الجانبان على استمرار اللقاءات والتشاور والتنسيق بما يخدم مصلحة البلدين الشقيقين. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]