منذ بداية العام، مرت أكثر من 150 ألف رحلة تجارية دولية عبر المجال الجوي الإسرائيلي.

زيادة كبيرة في عدد الرحلات الجوية التي تعبر المجال الجوي الإسرائيلي، بعد عامين من الأزمة العالمية، وفتح الأجواء وتوقيع اتفاقيات إبراهيم.

تم تسجيل الزيادة الهائلة في عدد الطائرات التي تعبر إسرائيل من الشرق إلى الغرب ومن الغرب إلى الشرق، في طريقها من الأردن إلى الشرق الأقصى، والخليج الفارسي إلى أوروبا وأمريكا الشمالية والعودة.

منذ بداية العام، مرت أكثر من 150 ألف رحلة تجارية دولية عبر المجال الجوي الإسرائيلي. ومن بين 14409 رحلة جوية دولية عبرت الفضاء الإسرائيلي في تشرين الثاني (نوفمبر)، كانت 10960 رحلة جوية إلى إسرائيل، وعبرت الأجواء 3449 رحلة تجارية دولية، أي بزيادة قدرها 43٪ مقارنة بشهر تشرين الثاني من العام الماضي.

منذ بداية العام مرت أكثر من 150 ألف رحلة تجارية دولية عبر الأجواء الإسرائيلية

تم تسجيل الزيادة الهائلة في عدد الطائرات التي تعبر إسرائيل من الشرق إلى الغرب، ومن الغرب إلى الشرق في طريقها من الأردن إلى الشرق الأقصى، والخليج الفارسي إلى أوروبا وأمريكا الشمالية والعودة.

منذ بداية العام مرت أكثر من 150 ألف رحلة تجارية دولية عبر الأجواء الإسرائيلية. ومن بين 14409 رحلة جوية دولية عبرت الأجواء الإسرائيلية في تشرين الثاني (نوفمبر)، كانت 10960 رحلة جوية إلى إسرائيل، و 3449 رحلة تجارية دولية عبرت المجال الجوي، بزيادة قدرها 43٪ مقارنة بشهر تشرين الثاني من العام الماضي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]