تُعَدّ مدينة لندن عالماً للسيارات الفاخرة والنادرة. في مقال آخر كتبنا عن سيارات تساوي الملايين يغطيها الثلج، أما اليوم، فموضوعنا رولز رويس مرصعة بالماس. صُعق الناس بجالمها عندما رأوها، فبدأ جنونهم المعتاد وأظهروا المحقق كونان الذي في داخلهم، وراحوا يبحثون عن مالكها من رقم لوحتها.

تفعيل وضعية تحقيق الاستخبارات


إذا كنت تظن أن النساء مجنونات بما فيه الكفاية عندما يفعلن وضعية التحقيق والاستخبارات وعندما تعلق الأمر بالبحث في شأن أحد ما، فهناك من هو مجنون أكثر منهن: الباحثون في امر هذه السيارة بالظبط.

مؤخراً انتشر مقطع فيديو تداوله رواد تيك توك عن رولز رويس مرصعة بالماس كانت تجوب شوارع مدينة لندن. ولكن لحظة، لم نعرف أنها في لندن بسبب هذا الفيديو، أو بسبب تيك توك، بل المحققون الذين ظهروا في تعليقات الفيديو هم من كشفوا مكانها. فقد جن جنونهم وبدأوا يبحثون عن تفاصيل تخصها ليعرفوا من هو مالكها، كما راحوا يبحثون من خلال لوحتها. وهكذا وجدنا لك هذا الفيديو أعلاه، لتتعرف عليها عن كثب (في الدقيقة 1:20).

تعليقات المحققين الظريفة

إذا أردت أن تضحك وتتسلى وتضيع وقتك الثمين، عليك أن تقرأ تعليقات المشاهدين والمحققين في أمر رولز رويس الماس. فقد خلقوا بلبلة مضحكة عليها. وفي بعض التعليقات جاء ما يلي:

"لا تمانعوا أن أقوم باقتلاعها (الماسات) في الليل"
وفي تعليق آخر، اعترض محقق شارلوك هولمز (أحد المستخدمين) قائلاً:

"إنها ليست ماسات، إنما أحجار (الراين)، وهي تعود لسيدة قالت إنها ألصفتها كلها بيدها مستخدمةً مسدس غراء وأحجار (الراين)، كانت على التلفاز"
بينما اعترض البعض الآخرون قائلين إنها مرصعة بحجر شواروفسكي، فيما كتب أحدهم أنه رآها منذ أربعة أشهر في لندن، وكتب "تحققوا من اللوحة" (لمعرفة أنها من لندن)، كما قال إن سقفها فقط كان مرصعاً في ذلك الوقت.

وقد كُتب على اللوحة Dar lla، وقد تحمل هذه الأحرف دلالات عدة. فتعود هذه السيارة إلى داريا راديونوفا، وهي تمتلك متجراً لبيع المعاطف الفاخرة والباهظة الثمن. حتى في حسابها على الانستجرام، تظهر لها صور وفيديوهات بجانب سيارتها المشهورة. كما في حساب متجرها صور لها و هي جالسة في رولز رويس. 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]