عادت الممثلة المصرية منة شلبي للبدء بتصوير مسلسل "تغيير جو" بعد أزمتها الأخيرة، حيث ألغت آنذاك شركة الإنتاج فكرة تصويره، وسط الضجة التي أثيرت على خلفية قضية تعاطيها المخدرات.

وأصدرت محكمة شمال القاهرة، الأسبوع الماضي، حكماً بحبس شلبي عاماً مع إيقاف التنفيذ، في قضية اتهامها بتعاطي المخدرات، وتغريمها 10 آلاف جنيه مصري (الدولار وصل إلى 30 جنيهاً).

واستؤنف تصوير الفيلم، وجرى الاتفاق على تكثيف ساعات تصويره حتى يعرض في شهر رمضان المقبل، وأصبح سفر شلبي إلى لبنان لتصوير بعض أحداث المسلسل ممكناً، بعد رفع اسمها من قائمة الممنوعين من السفر. وفق (العربي الجديد)

وتدور أحداث المسلسل في 15 حلقة، وهو من إنتاج صادق صباح، وإخراج مريم أبو عوف، ويشارك في بطولته الممثل الأردني إياد نصار.

ودعم الفنان محمد رمضان الفنانة منة شلبي، بعد أزمتها التي مرت بها مؤخراً، بعدما عادت لاستئناف تصوير مشاهدها في مسلسل "تغيير جو"، في لبنان أمام كاميرات المخرجة مريم أبوعوف.

ونشر رمضان صورة تجمعه بمنة شلبي وعلق عليها: "منة شلبي مبروووك بداية تصوير مسلسلك بالنجاح والتوفيق مع صديقي المنتج صادق الصباح والمخرجة مريم عزت أبو عوف الغالية بنت الغالي الله يرحمه .. في انتظار مشروع قوي كالعادة"

وقد أطلت شلبي في رمضان الماضي في مسلسل "بطلوع الروح" للمؤلف محمد هشام عبيه والمخرجة كاملة أبو ذكري. العمل لقي إشادة على المستويين الجماهيري والنقدي.

وكانت شلبي قد واجهت أزمة كبيرة في عرضها المسرحي "ساعة حظ" الذي كان من المقرر أن تشارك به في موسم الرياض في السعودية، إذ حالت أزمتها دون تمكنها من السفر، وتوقف المشروع تماماً، غير أنّه من المرجح عودته قريباً.

وكانت محكمة شمال القاهرة، قد أصدرت، حكماً بحبس الفنانة المصرية منة شلبي، في قضية اتهامها بتعاطي المخدرات، وتغريمها 10 آلاف جنيه مصري.

وتغيّبت الفنانة المصرية عن أولى جلسات محاكمتها التي عقدت في محكمة شمال القاهرة، في حي العباسية بالقاهرة، فيما حضر للدفاع عنها عشرة محامين.

وفي الوقت الذي طالبت فيه النيابة بتطبيق أقصى عقوبة على منة شلبي، سرد موكّلها المحامي محمد أبو شقة العديد من النقاط للدفاع عن موكلته.

وكان أول ما تطرّق إليه أبو شقة أنّ التفتيش يشوبه نقص طبقاً لما ينص عليه قانون الإجراءات الجنائية، وتمّ بدون علم موكلته، كما أكد أنّ الكاميرات الموجودة في مطار القاهرة الدولي، لم تظهر أنّ شلبي تحمل معها أيّ مخدرات.

وأصرّ المحامي على عدم ملكية شلبي لحرز الحشيش الذي أثبت المعمل الجنائي احتواءه على المخدرات، مؤكداً أنّ هناك أيادي عبثت بالمواد التي قدمت إلى المعمل، كما لفت إلى وجود تقريرين من الطب الشرعي، فيما لم يعرض على المحكمة سوى تقرير واحد.

وبعد مرافعة الدفاع، أصدرت المحكمة حكمها بحبس منة شلبي عاماً واحداً مع وقف التنفيذ وتغريمها 10 آلاف جنيه مصري.

وكانت النيابة العامة المصرية قد أحالت منة شلبي إلى المحاكمة أمام محكمة الجنايات في ختام التحقيقات التي أجريت معها، حيث اتهمت بحيازة حرز من الحشيش المخدر بقصد التعاطي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]