شارك الفنان المصري محمد فؤاد في النسخة الأولى من مسابقة "أنا فنان" التي نظمها مركز راشد لأصحاب الهمم واستضافتها دار الأوبرا المصرية في القاهرة، بهدف تحفيز أصحاب الهمم على إطلاق العنان لمواهبهم والتعريف بإبداعاتهم، وإنجازاتهم في مختلف مجالات الفنون ومن بينها الغناء، والفنون الأدائية، والاستعراضية.

وفي لوحة فنية راقصة، تألق فؤاد على المسرح مع المواهب الفنية والاستعراضية المشاركة من أصحاب الهمم، وقدم خلال الحفل أغنية خاصة عبر فيها عن دعمه لأصحاب الهمم وقضاياهم.

وأشاد فؤاد بالحفل في نسخته الأولى، التي تعد احتفاءً خاصاً بمواهب أصحاب الهمم، من أجل مساعدتهم على مواجهة التحديات والصعوبات التي تعترض طريقهم.

كما شاركت فرقة "أكاديمية بريمير للبالية" التي تعد أول أكاديمية بالية من نوعها في مصر تتبع نظام التعليم الدولي، بتقديم عرض خاص حمل عنوان "الحياة والإنسانية".

وأعربت المؤسسة والمديرة العامة لمركز راشد لأصحاب الهمم مريم عثمان، عن سعادتها بإطلاق النسخة الأولى من المسابقة، متمنية توسيع نطاقها لتشمل كافة البلدان العربية، كونها تمثل رسالة حضارية تعبر عن الاهتمام الذي توليه المجتمعات العربية لأصحاب الهمم.

أغان وأعمال سينمائية جديدة

ويعيش فؤاد حالة نشاط فني، منذ عودته القوية إلى الساحة الغنائية، حيث انتهى خلال الأيام الماضية من تسجيل 3 أغانى جديدة، فيما يستعد لطرح 7 أغان جديدة، كما يتأهب أيضاً لعمل سينمائي جديد بعنوان "قلبي في نيويورك"، ومن المرتقب أن يحيي حفلاً غنائىاً يوم 13 فبراير (شباط) المقبل فى لبنان، بمناسبة احتفالات عيد الحب.

يُذكر أن فؤاد قدم العام الماضي عدداً من الأغاني، من بينها: "إيه غير طبعنا"، و"شغلتني ليه"، و"أحكيلك"، و"ياما"، و"سلام".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]