كشف المدير التنفيذي لشركة ديزني" بوب ايغر" يوم أمس الأربعاء في مكالمة مع المستثمرين بأنه أجزاء جديدة من "Frozen وToy Story وZootopia" في طريقها إلى الجمهور من دون الإعلان عن مزيد من التفاصيل.

وقال : "اليوم يسعدني أن أعلن بأن لدينا تكملة لبعض الأعمال في استوديوهات الرسوم المتحركة، لعدد من أكثر الامتيازات جماهيرية، "Toy Story، Frozen وZootopia، وفق ما ذكر موقع (ET بالعربي)

وتابع: "لدينا المزيد لمشاركته عن هذه الانتاجات قريباً، ولكن هذا مثال رائع على كيفية ميلنا إلى علامتنا التجارية وامتيازاتنا التي لا تضاهى".

كما كشف في التصريح نفسه بأن ديزني ستقوم بتسريح نحو 7000 موظف، وأن عدد المشتركين بتطبيق ديزني + شهد انخفاضاً.

ويأتي Toy Story بعد أربعة أجزاء انطلقت في العام 1995، ثم 1999، الجزء الثالث كان في العام 2013 والرابع في العام 2019، وقد شارك في الأجزاء الأربعة توم هانكس وتيم آلن، كما انضم إلى الجزء الرابع كريس ايفانس.

أما Frozen فتم إصدار الجزء الأول منه في العام 2013، وFrozen 2 في 2019. بينما Zootopia فتم تقديمه في جزء واحد في العام 2016 وحقق حينها إيرادات وصلت إلى مليار و25 مليون دولار وفاز العمل بجائزة أوسكار أفضل فيلم رسوم متحركة في العام 2017، كما صدر مسلسل Zootopia + على ديزني + خلال العام الماضي.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]