أبدى المدير الفني السابق للمنتخب الألماني، يواكيم لوف، سعادته برؤية لاعب وسط آينتراخت فرانكفورت، ماريو غوتزه، يعود للمسار الصحيح بعد سنوات صعبة منذ تسجيل هدف فوز منتخب بلاده بكأس العالم 2014 في البرازيل.

وقال لوف في تصريحات لصحيفة بيلد اليوم الخميس: "تم إعلان وفاة ماريو عدة مرات من منتقديه، أنا سعيد للغاية لأنه نجح في تخطي كل الصعاب التي مر بها في مسيرته".

وقدم اللاعب البالغ من العمر 30 عاماً أداء جيداً منذ انضمامه إلى آينتراخت فرانكفورت في يوليو (تموز) الماضي، بعد كافح للحصول على وقت للمشاركة في المباريات.

وأضاف: "هذا يظهر شخصيته وسلوكه، الطريقة التي يتعامل بها مع الكرة والتمريرات التي يقدمها لزملائه متعة للعيون، من الرائع أن تحبه كرة القدم الألمانية مجدداً".

من جانبه، ردد ماتياس زامر، الذي جلب غوتزه لبايرن ميونخ من بروسيا دورتموند حينما كان يعمل كمدير رياضي بالنادي في 2013، تصريحات لوف.

وقال زامر في تصريحات لبيلد: "ذكرني بغوتزه حينما قابلته في فئات الناشئين، لقد كان رائعاً".

اوقات غير سهلة 

ولم يحظ غوتزه بأوقات سهلة حينما كان في ميونخ وحتى حينما عاد إلى دورتموند، وكان هدفاً للعديد من الانتقادات، ورغم ذلك فإنه بعد عامين مع إيندهوفن الهولندي عاد إلى الدوري الألماني مجدداً، وانضم لقائمة المنتخب في كأس العالم في قطر.

وأوضح زامر: "ماريو أصبح في وضع يسمح له باللعب في أي فريق في العالم، في الحياة عليك في بعض الأحيان أن تسلك بعض المنعطفات للوصول إلى هدفك".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]