قال وزير الإعلام والثقافة ووزير الدولة لشؤون الشباب الكويتي عبدالرحمن المطيري، اليوم السبت، إن الحملة الوطنية "الكويت بجانبكم" تأتي تنفيذاً لتوجيهات أمير البلاد الشيخ نواف الأحمد الجابر الصباح، وولي العهد الشيخ مشعل الأحمد الجابر الصباح بتقديم كافة الدعم للشعبين التركي والسوري لمواجهة آثار الزلازل التي ضربت البلدين.

وأضاف الوزير المطيري، في كلمته اليوم، التي أذاعها تلفزيون الكويت، خلال تدشينه حملة "الكويت بجانبكم"، أن هذه الحملة التي جاءت أيضاً بتعليمات من رئيس مجلس الوزراء الشيخ احمد النواف الأحمد الصباح، تهدف إلى إغاثة متضرري زلزال تركيا وسوريا ومساعدة الشعبين السوري والتركي عبر جمع التبرعات لمساندتهم وتخفيف آثار الزلزال المعنوية والمادية.

هبة 

وأكد الوزير المطيري أنه منذ اللحظات الأولى من حدوث الزلزال، "هبت الكويت على المستويين الرسمي والشعبي لمساندة الشعبين السوري والتركي في مواجهة محنتهم"، لافتاً إلى "ما جبلت عليه الكويت حكومة وشعباً في تقديم المساعدة للمحتاجين في أسرع وقت ممكن".

وشدد الوزير على حرص وزارة الإعلام على تغطية وقائع وأحداث زلزال تركيا وسوريا وتسليط الضوء على كافة الجهود المبذولة من دولة الكويت سواء على المستوى الرسمي أو الشعبي في إغاثة المتضررين جراء الزلزال.

ودعا الوزير المطيري المواطنين والمقيمين في دولة الكويت إلى المشاركة في حملة "الكويت بجانبكم" من خلال التبرعات ومد يد العون والمساعدة للمتضررين جراء الزلزال في تركيا وسوريا.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]