تستعد الفنانة العالمية من أصول مغربية لاروسي، لإطلاق أغنية جديدة باللهجة المصرية، حيث عُرفت تلك الفنانة المتجذّرة في أصولها بحبّها للغة العربية منذ أن انتقلت للعيش في دبي قبل عامين، والتي استطاعت خلالها أن تحقق نجاحاً كبيراً، خاصةً بعد دمجها اللغة العربية مع الإنكليزية في أغانيها التي أطلقتها العام الماضي.

 

وعن سبب اختيارها للهجة المصرية تحديداً، تقول لاروسي: "لطالما كنت شغوفة بزيارة أرض الحضارة الفرعونية العريقة، خاصة عندما قرأت عن تاريخ مصر القديمة، وبعد زيارتي لها العام الماضي زاد شغفي وحبي لأحمل في فني جزءاً من حضارتها". أما عن فكرة الفيديو كليب ومكان التصوير فتضيف لاروسي: "هي قصة حب جميلة تعكس خلال طرحها روعة الدمج بين حداثة العصر في دولة الإمارات العربية المتحدة وحضارة مصر العريقة، فالفن هو رسالة قبل كل شيء، وسيُبرز هذا الدمج الرائع المخرج المبدع عادل سرحان".

ومن الجدير بالذكر أن لاروسي اختارت مكان تصوير أغانيها السابقة ومنها Cinnamon وGood في لبنان على الرغم من الظروف الصعبة التي كان يواجهها، وذلك دعماً لهذا البلد الجميل ورسالة منها بأن لبنان سيستمر في تقديم أعمال فنية رائعة رغم قساوة الظروف، حيث حققت أغانيها نجاحاً باهراً إعلامياً وجماهيرياً، ومن المتوقع أن تحظى الأغنية الجديدة المقرر إطلاقها بعد عيد الفطر بانتشار واسع، كعادة لاروسي في مختلف أغانيها.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]