حسم التعادل الإيجابي بنتيجة (2-2)، مواجهة برشلونة ومانشستر يونايتد، مساء اليوم الخميس، في إطار منافسات دور خروج المغلوب المؤهل لثمن النهائي، والتي أقيمت على ملعب "سبوتيفاي كامب نو".

وسجل لبرشلونة ماركوس ألونسو ورافينيا في الدقائق (50، 76)، بينما سجل لمانشستر يونايتد ماركوس راشفورد (53)، وجوليس كوندي بالخطأ في مرماه (59).

ومن المقرر أن تقام مواجهة الإياب، يوم الخميس 23 فبراير المقبل، في ملعب "أولد ترافورد".

بدأت المباراة بضغط من أصحاب الأرض، وصوب روبرت ليفاندوفسكي مهاجم برشلونة، كرة قوية من داخل المنطقة، تصدى لها الحارس ديفيد دي خيا ببراعة في الدقيقة 8.

ثم واصل البلوجرانا الضغط، بتسديدة من ماركوس ألونسو من خارج المنطقة في الدقيقة 12، وتسديدة أخرى من جافي في الدقيقة 18.

وجاءت أخطر فرص الضيوف في الدقيقة 32، من ركلة ركنية وصلت إلى كاسيميرو الذي هرب من رقابة دفاع البلوجرانا، وسدد كرة رأسية مرت أعلى مرمى تير شتيجن.

وتألق تير شتيجن في التصدي لتصويبة من راشفورد من داخل منطقة الجزاء في الدقيقة 33.

وتعرض بيدري للإصابة ولم يستطع استكمال المباراة، ليدفع تشافي هيرنانديز بسيرجي روبرتو بدلا منه، قبل نهاية الشوط الأول.

وانتهى الشوط الأول بالتعادل السلبي بدون أهداف.

ومع بداية الشوط الثاني، نجح برشلونة في تسجيل هدف التقدم عبر ماركوس ألونسو الذي تلقى كرة عرضية من الطرف الأيمن عبر زميله رافينيا وسدد بالرأس في شباك دي خيا في الدقيقة 50.

وأتى التعادل سريعا من الضيوف، عبر ماركوس راشفورد الذي تلقى تمريرة من فريد وأرسل قذيفة أرضية لم يستطع تير شتيجن إيقافها في الدقيقة 52.

ولم تنتهي مغامرة الشياطين عند هذا الحد، بل وتقدموا في النتيجة بهدف بالخطأ من جوليس كوندي، حيث أرسل راشفورد كرة عرضية اصطدمت بالمدافع الفرنسي وسكنت الشباك.

ولكن رافينيا جناح برشلونة، نجح في اقتناص هدف التعادل للبلوجرانا في الدقيقة 76، حيث أراد إرسال كرة عرضية باتجاه ليفاندوفسكي لكنها باغتت الحارس دي خيا وسكنت الشباك.

واستمرت المحاولات من كلا الطرفين في الدقائق المتبقية من المباراة، لكن دون أي جدوى، ليتأجل الحسم لموقعة الإياب في معقل الشياطين الحمر.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]