أعلن منظمو الاحتجاجات ضد الحكومة وضد الإصلاحات القضائية، عن الخطوات التالية للاحتجاج، وقالوا إنه من المقرر تنظيم مسيرات في مدن مختلفة وإغلاق شوارع، ومظاهرة في القدس أمام الكنيست يوم الاثنين.

ودعوا الجمهور العام للتعبئة من أجل هذا الجهد.

وأعلن قادة النضال ضد خطة إضعاف النظام القضائي للحكومة يوم الاثنين المقبل "يوم النضال الوطني".

وفي بيان ألقوه امس(الخميس) في بيت سوكولوف في تل أبيب، قاموا بتفصيل الخطوات التالية للاحتجاج، وقالوا إنه من المقرر تنظيم مسيرات في مدن مختلفة وإغلاق مصالح تجارية، ومظاهرة في القدس أمام الكنيست الأسبوع المقبل. ودعوا الجمهور العام إلى التعبئة من أجل هذا الجهد.

وقالوا في بيان: "في يوم الاثنين المقبل، ستطرح الكنيست القانون الأساسي للديكتاتورية للتصويت، ربما يكون هذا هو أخطر قانون من بين التشريعات التي تم طرحها. إذا تم طرح القانون للتصويت وتمريره - فمن الواضح أن المفاوضات ستكون غير شرعية. هذه نقطة يمكن فيها للائتلاف أن يمرر التشريع في أي مرحلة".

وجاء في البيان: "نعلن يوم الإثنين المقبل يومًا وطنيًا للاحتجاج. وسيشمل اليوم مسيرات صباحية ومظاهرات في المدن، وإغلاق بعض المصالح التجارية، ومظاهرة في القدس أمام الكنيست خلال مترح الكنيست قانون الديكتاتورية. ندعو الناس للانضمام إلى هذا الجهد، ونرى مدى تأثير المظاهرات على التحالف - المزيد من التعزيزات وسنكون قادرين على قلب القانون الأساسي للديكتاتورية"، أضاف المنظمون.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]