نُظّم اليوم الدراسيّ في تعاون بين كلّية سخنين الأكاديمية لتأهيل المعلمين ومراكز تطوير المعلمين "بيسجا - פסג״ה"

نظّمت كلّية سخنين الأكاديمية لتأهيل المعلمين بالتعاون مع مراكز تطوير المعلمين " بيسجا - פסג״ה"، أخيرًا، يومًا دراسيًا تحت عنوان "تمكين وتعزيز هويّة المعلّمين الجدد المهنية والشخصية"، وتضمّن اليوم فعاليات وورشات متعددة وغنية في منطقة سخنين وكذلك في طمرة وشفاعمرو وقرى الشاغور، بهدف الارتقاء بمكانة المعلمين وبجودة ادائهم.

شارك وتعاون مع كليّة سخنين الأكاديميّة لإخراج هذا البرنامج الى حيّز التنفيذ كل من مراكز تطوير المعلمين (פסג״ה) في سخنين، مجد الكروم، طمرة، شفاعمرو، الى جانب بلدية عرابة والمجالس المحلّية في ديرحنا وقرى الشاغور.

تخلل اليوم الدراسيّ، الذي جرى بالتوازي في المراكز والبلدات المشاركة والمشروع، محاضرات قيمة، وورشات عمل وفعاليات متنوعة تهدف الى تطوير المعلمين الجدد والمتخصصين في التدريس وتعزيز هويتهم المهنية والشخصية من أجل تحسين جودة الأداء الارتقاء بالعملية التربوية، التعليمية والتعلّمية.


شملت فعاليات اليوم أيضًا محاضرات ومداخلات قيّمة

شملت فعاليات اليوم أيضًا محاضرات ومداخلات قيّمة لرئيس بلدية سخنين د. صفوت أبو ريا، رئيس مجلس ديرحنا قاسم سالم، المفتش توفيق زعرورة، الدكتور وليد دلاشة، رئيس برنامج الماجستير في التدريس ورئيس وحدة التخصص في التدريس في كلّية سخنين، المحاضر في كلية سخنين الدكتور طارق مراد، مُركّز برنامج دمج المعلمين العرب في المدارس اليهودية، الى جانب السيد نبيه أبو صالح مدير قسم المعارف في بلدية سخنين، ورؤساء مراكز تطوير المعلمين: الأستاذ أيمن شلاعطة، السيدة أزهار دياب، السيدة عائشة شريم، والسيد نديم جبور.

يذكر أخيرًا انّه عمل على إعداد وتنظيم الورشات والفعاليات خلال اليوم الدراسي محاضري كلّية سخنين وهم الدكتور إيهاب زبيدات، الدكتورة سهراب مصري، المرشدة مرام عوّاد، الدكتور حسين طربيه، الدكتور فؤاد شامي، والدكتورة ليالي بدارنة، وذلك بتنسيق وتعاون تام مع مراكز تطوير المعلمين المشاركة في المشروع.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]