تحدى منتخب الأردن تحت 20 عاماً النقص العددي في صفوفه، واستهل مشواره في بطولة كأس الأمم الآسيوية للشباب لكرة القدم، بالفوز 2-0 على منتخب طاجيكستان، اليوم الخميس، في الجولة الأولى لمنافسات المجموعة الثالثة من مرحلة المجموعات في المسابقة القارية، المقامة حالياً بأوزبكستان.

وعلى ملعب لوكوموتيف في العاصمة الأوزبكية طشقند، كان منتخب الأردن على موعد مع الصدمة مبكراً، حيث تعين عليه اللعب بعشرة لاعبين منذ الدقيقة الأولى عقب طرد لاعبه بكر كلبونة في الثواني الأولى من عمر اللقاء.

ورغم النقص العددي، تقدم منتخب الأردن بهدف حمل توقيع علي عزايزة في الدقيقة السابعة، قبل أن يضيف سيف الدين درويش الهدف الثاني في الدقيقة 25.

اول 3 نقاط

وحصد المنتخب الأردني أول ثلاث نقاط في مشواره بالمجموعة، ليحتل المركز الثاني في ترتيب المجموعة، بفارق هدفين خلف منتخب كوريا الجنوبية (المتصدر)، الذي حقق انتصاراً كبيراً 4-0 على منتخب سلطنة عمان.
وعلى إستاد جار في طشقند، أنهى المنتخب الكوري الجنوبي الشوط الأول متقدماً بهدفين سجلهما كيم يونغ-هاك وسونغ جين-يونغ في الدقيقتي 30 و34.

وفي الشوط الثاني، سجل سونج جين-يونغ الهدف الثاني له والثالث لمنتخب بلاده ثم أضاف زميله كانغ سيونغ-جين الهدف الرابع في الدقيقة الأولى من الوقت المحتسب بدل الضائع للمباراة.

وكانت منافسات البطولة قد افتتحت أمس الأربعاء، بفوز فيتنام على أستراليا 1-0 والعراق على إندونيسيا 2-0 وأوزبكستان على سوريا 2-0 وإيران على قطر 1-0.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]