بات بعض نجوم تشيلسي الإنجليزي مهددين بالرحيل عن ملعب "ستامفورد بريدج" بنهاية الموسم الجاري على الأقل، بقرار من المالك تود بويلي. وشهدت الأشهر الماضية إنفاق المالك الجديد أموالا طائلة على الصفقات الجديدة، منها 300 مليون جنيه إسترليني في يناير/ كانون الثاني الماضي.

نتيجة لذلك، من المرجح أن يحتاج مالك البلوز إلى ضبط الميزانية عند إعادة فتح فترة الانتقالات في يوليو/ تموز القادم، وذلك بحسب صحيفة "التيليغراف" البريطانية. وأشارت إلى عزم إدارة النادي على حسم مصير عدد من اللاعبين الذين تنتهي عقودهم في غضون عامين، للتضحية ببعضهم أو تمديد عقود آخرين. ويأتي لاعب الوسط الفرنسي نجولو كانتي على رأس اللاعبين المهددين بالرحيل، ما لم يوافق على تمديد عقده لمدة 3 سنوات قادمة.

كما سيكون الكرواتي ماتيو كوفاسيتش ضمن قائمة اللاعبين الذين سيحسم النادي مصائرهم في الأشهر المقبلة، مع تبقي أقل من عام ونصف على انتهاء تعاقده. وينتهي عقد الأمريكي كريستيان بوليسيتش العام القادم، مما يدخله ضمن ذُمرة اللاعبين المحتمل رحيلهم، بينما يختلف الحال مع روبن لوفتوس تشيك، المحتمل استمراره.

ومن المتوقع أن يتخلى تشيلسي عن المهاجم الجابوني بيير إيميريك أوباميانغ قبل انتهاء عقده في صيف 2024. - قائمة اللاعبين المتوقع الإبقاء عليهم في تشيلسي سيزار أزبلكويتا - نهاية العقد في 2024 ماسون ماونت - نهاية العقد في 2024 تياجو سيلفا - نهاية العقد في 2024 إدوارد ميندي - نهاية العقد في 2025 بين تشيلويل - نهاية العقد في 2025 روبن لوفتوس تشيك - نهاية العقد في 2024 ماتيوس كوفاسيتش - ينتهي عقده في 2024 نجولو كانتي - ينتهي عقده في 2023 - قائمة اللاعبين المتوقع بيعهم في سوق الانتقالات كاي هافيرتز - ينتهي عقده في 2025 كيبا أريزابالاجا - ينتهي عقده في 2025 حكيم زياش - ينتهي عقده في 2025 كونور جالاجر - ينتهي عقده في 2025 بيير أوباميانج - ينتهي عقده في 2024 كريستيان بوليسيتش - ينتهي عقده في 2024

 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]