عقد فرع التجمّع الوطنيّ الديمقراطيّ في ام الفحم يوم أمس اجتماعًا تنظيميًا لترتيب العضوية وإقرار الخطوات التنظيمية القادمة وانتخاب سكرتاريا وسكرتير للفرع تحضيرًا للمؤتمر الثامن للتجمّع الذي سيعقد في يوليو\حزيران 2023.

افتتح الاجتماع الرفيق محمود الاديب سكرتير الفرع الذي أكدّ على أهمية التنظيم السياسي والوطني في ظل الظروف الحاليّة التي يشتد الخناق فيه على مجتمعنا وشعبنا، معتبرًا ان الفحم في ريادة العمل الوطني وهكذا يجب ان تستمر بهمة الخبرات العديدة الموجودة فيها والتي تدعم المشروع الوطني وترى نفسها جزء منه.

ثم اعطى نائب الأمين العام للتجمّع يوسف طاطور، تقريرًا تنظيميًا عن النهضة التنظيمية التي تنعكس في النشاطات المستمرة في مختلف القطاعات والمناطق، وأسهب عن حملة التجمّع للانتسابات وفتح صفوفه لعموم الاهل والناس ليكون عنوانًا لهم وبيتًا وطنيًا لكل أبناء وبنات المشروع الوطني في الداخل.

وبعدها تطرق رئيس الحزب، سامي أبو شحادة، لأهمية ام الفحم تنظيميًا وسياسيًا كمعقل للعمل الوطني والسياسي في الداخل وكون هذا الفرع يجب أن يعكس ما تمثله ام الفحم من وعي وطني والتفاف كبير حول المشروع الوطني، وان التجمّع ماض بمسيرة التجدد والتجديد بما يتلائم مع الثقة الكبيرة التي حصل عليها في الانتخابات الأخيرة رغم كل ما واجهناه من تحديات حينها.

كما وشكر رياض محاميد، عضو المكتب السياسي للتجمّع باسم التجمّع والفرع الرفيق محمود الاديب على ما قدمه على مدار السنوات من أجل التجمّع والعمل الوطني على المستويين المحلي والقطري، وانه سيستمر في ذلك بدون شك الى جانب الطاقات الشبابية الواعدة التي تلتف حول المشروع بشكل كبير.

تلا ذلك نقاشا مفتوحًا حول مختلف الأمور التنظيمية ووضع خطة عمل للفرع ونشاطه في المدينة شارك فيه كافة الحضور، كما وتم التشديد على أهمية النشاطات في ذكرى يوم الارض الخالد وذكرى النكبة ال ٧٥ ومسيرة العودة الى اللجون، من ثم تم انتخاب سكرتارية جديدة للفرع وهم:

أدهم سليمان جبارين\ محمود أديب الغول\ كارم محمود محاميد\ شادية خالد اغبارية\ تغريد حسن غفاري\ محمد ابو عاصم كيوان\ محمد تيسير جبارين\ ممدوح كامل اغبارية\ خالد ترك.

كما وانتخب الفرع بالاجماع الرفيق أدهم سليمان جبارين سكرتيرًا للفرع، الذي شكر الفرع وعبر عن فخره بهذه الثقة والمسؤولية التي حصل عليها، مؤكدًا على أهمية الانطلاق نحو العمل على جميع الأصعدة السياسية والثقافية والاجتماعية لتوسيع الصفوف وتنظيم الفرع والعمل الوطني في المدينة

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]