أنهت في الايام الاخيرة بلدية اللد تجهيزاتها لاستقبال شهر رمضان الفضيل وذلك من خلال العديد من الاعمال والنشاطات ومنها ربط اعمدة الكهرباء بالإضاءة الخاصة ورفع الاعلام ولافتات التهاني بالشهر الكريم اضافة الى تصليح الحفر المختلفة في الشوارع بالإضافة الى تجهيز البنية التحتية في محيط المساجد بالمدينة. وسيتم زيادة انشطة وخدمات البلدية منها جمع النفايات وتكثيف تنظيف الشوارع.

كما انهت الطواقم المهنية المختلفة في البلدية تجهيزاتها لإقامة الفعاليات الثقافية والتربوية في المؤسسات التعليمية وستكون جزء من هذه الفعاليات المسيرة التقليدية لشهر رمضان والتي تشمل سيارة خاصة تسير في مقدمة المسيرة حتى الوصول الى المركز الجماهيري "شيكاغو" اضافة الى إقامة افطار جماعي والتي سيشارك بها الى جانب رئيس البلدية اعضاء المجلس البلدي ولفيف من القيادات والشخصيات المحلية، كما وسيتم اقامة سوق رمضان وخيم رمضانية خاصة في الاحياء مع فعاليات ونشاطات خاصة بالشهر الكريم، اما في نهاية الشهر الكريم فانه من المتوقع اقامة حفل خاص لاستقبال عيد الفطر السعيد.

ويأتي هذا التخطيط كجزء من التعاون بين البلدية وبين مسؤولين وموظفين، على رأسهم مديرة المركز الجماهيري "شيكاغو" هنادي باسل ومديرة شبكة المراكز الجماهيرية العربية في المدينة فداء حناحنة حيث استثمرتا العديد من التفكير والطاقة بالتخطيط لإنجاح فعاليات ونشاطات شهر رمضان المبارك.

رئيس البلدية المحامي يائير رفيفو شكر كل من عمل على التجهيزات لإقامة الاحتفالات، "أهنئ المحتفلين بقدوم الشهر الكريم واتمنى لهم صومًا مقبولا وتقبل الله الطاعات من الجميع. وكلي فخر وسعادة اننا استثمرنا الطاقات والميزانيات الخاصة بهدف منح الخدمات اللازمة والمطلوبة واقامة النشاطات والفعاليات التي تهدف لنشر قيم الشهر الكريم وهي التسامح والاحترام المتبادل وبناء جسور التفاهم وحسن الجوار" واضاف رفيفو "نحن مستمرون بتحسين الخدمات وبتطوير البنية التحتية في كافة الاحياء العربية".
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]