كشفت الفنانة المصرية شيماء سيف، ولأول مرة عدد من أسرار حياتها الشخصية، أبرزها سبب تغيير اسمها الأصلي واختيار اسم فني.

وقالت شيماء سيف إن اسمها الحقيقي "شيماء فتحي"، لكنها رفضت اعتماده كاسم فني لها، قائلة: "لغيت والدي من حياتي تعاطفاً مع والدتي".

وتابعت خلال حوار لها مع منى عبد الوهاب في برنامج القناع: "عارف أنها قسوة.. لكن القسوة يقابلها قسوة، واللي زرع حاجة هياخدها، دي قناعاتي، طاقتي متستحملش أكتر من كده".

وأكدت شيماء سيف أنها: "اختارت اسم شيماء سيف، تقديراً لمخرج كانت تعمل معه في بداية مشوارها الفني، "كنت شغالة مع مخرج ويعتبر هو اللي اكتشفني، ولم يكن لديه أبناء، وفجأة قال لي: لو كان عندي بنت كنت أتمنى إنها تبقى أنتِ.. فقلت أعمل زي الفنانات، ويبقى ليّ اسم فني على اسمه".

وتابعت "لم أستطع وقتها تكذيب الشائعات، لأن ذلك سيدفعني للتوضيح والكشف عن إصابة دلال عبد العزيز ودنيا سمير غانم، ولم يمكن خبر الإصابة قد أعلن.. مش عشان أبرأ نفسي يبقى أقول سر في حياة حد مينفعش يتعرف أو يتقال"

كما وكشفت شيماء سيف لأول مرة عن الجدل الذي أثارته قبل أشهر، وانتشار مزاعم وقتها حول انفصالها عن زوجها، حينما كتبت عبر حسابها على "انستقرام"، أن "كل شيء قسمة ونصيب"، إذ أنها لم توضح مقصدها وقتها، وفتحت الباب أمام تكهنات الجمهور.

وقالت : "وقتها كنا بنصور مسلسل (عالم موازي) ودلال عبد العزيز أصيبت بكورونا ودخلت المستشفى، وعرفت إن المسلسل تأجل ولن يُعرض في موعده، لذلك كتبت كل شيء قسمة ونصيب، والجمهور أعتقد أنني انفصلت". وفق (ET عربي)

آخر أعمال شيماء سيف

وعلى جانب آخر، تعيش شيماء سيف حالة من النشاط على المستوى الفني، حيث شاركت في العديد من الأعمال الفنية التي حققت نجاحا كبيرا، كان آخرها مسلسل أحلام سعيدة مع الفنانة يسرا، غادة عادل، مي كساب، إنتصار، هشام إسماعيل، محمد أوتاكا، ومن تأليف هالة خليل، ومن إخراج عمرو عرفة.

كما شاركت في فيلم العنكبوت، بالتعاون مع أحمد السقا ومنى زكي وحقق نجاحا كبيرا منذ عرضه في السينمات.

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]