قام مدير عام كلاليت الي كوهن بجولة ميدانية في مركز كلاليت الطبي في حي صور باهر في القدس الشرقية. وقد رافق كوهين في جولته كل من نائب مدير عام عيادات كلاليت يورم سيجل ومدير لواء القدس ميخائيل ميشوري درعي والدكتور محمود زعيتر مدير مديرية شرقي القدس الجديد اضافة الى ممثلين عن ادارة شرقي القدس وأعضاء ادارة اللواء في كلاليت.

وفي إطار هذه الزيارة؛ قابل كوهين الطاقم الطبي واطلع عن كثب على الخدمات المقدمة لمؤمني كلاليت في العيادة وفي عموم ادارة شرقي القدس.


هذا وأعرب مدير عام كلاليت الي كوهن عن سعادته بالخدمات المقدمة لزبائن كلاليت وقال معلقًا: " المركز الطبي في صور باهر هو مركز جديد يقدم خدمات طبية عديدة منها ما هو للأسرة ومنها ما يتعلق بالطب الاستشاري والذي يستفيد منه المواطنين القاطنين جنوب القدس اضافة الى مواطني المنطقة". وأضاف كوهين: " جميع المؤشرات تدل على العمل المهني الرفيع والنوعي الذي يقدمه طاقم العيادة وهذا ما يتبين جليًا من استطلاعات ومسوح الرضا التي يشارك فيها الزبائن. أهنئ جميع موظفي العيادة على الانجازات الكبيرة، وأنا على يقين أن كلاليت ستستمر في تصدر العمل النوعي والمهني في صور باهر وفي شرقيّ القدس".
 

المركز الطبي في صور باهر يحتفل هذه الأيام بمرور عام على افتتاحه

يذكر أن المركز الطبي في صور باهر يحتفل هذه الأيام بمرور عام على افتتاحه وهو يقدم خدمات طبية أسرية لحوالي 10,000 مُؤمن. كما يحصل زبائن العيادة وسكان جنوب مدينة القدس على خدمات طبية استشارية متنوعة جدًا ومنها: الطب النسائي، القلب، الجلد، تخطيط كهربية القلب، الجراحة، العيون، السكري، المسالك البولية، الامعاء (جاسترو)، اخصائية حمية للبالغين والاطفال، خدمة اجتماعية، العظام، الطب النفسي، الاعصاب وخدمات تطور الطفل والعلاج الطبيعي.

ويذكر أن مساحة العيادة تبلغ 1,000 متر مربع وهي موجودة في بناية جديدة وفاخرة ويتوفر فيها موقف سيارات لخدمة المرضى وطاقم العاملين.
الى ذلك، قال مدير لواء القدس ميخائيل ميشوري درعي: " تستثمر كلاليت في لواء القدس الكثير من الموارد في ادارة شرق القدس وتحرص دوّمًا على توسيع خدماتها الى 230,000 زبون يتبعون لها من سكان شرق القدس. لقد افتتحنا مؤخرًا مركزًا طبيًا كبيرًا في حي بيت حنينا ويوجد به معهد لتطور الطفل ومركزًا للصحة النفسية للأطفال والبالغين. أتعهد بمواصلة تقديم الخدمات الطبية النوعية والمهنية".
 

يتطلع العاملون في المركز الطبي في صور باهرعلى توفير خدمات طبية مهنية وانسانية

وفي السياق، قالت مديرة التمريض في ادارة شرق القدس ميساء عليان: " يتطلع العاملون في المركز الطبي في صور باهر بإدارة الدكتور محمود النجار الى التميز في عملهم مع التشديد على توفير خدمات طبية مهنية وانسانية لزبائن المركز. يتوفر في هذا المركز طاقم طبي مهني ومُجَرب والذي حقق على مر السنين العديد من الانجازات الكبيرة على الصعيد الطبي النوعي كما يحظى الطاقم بتقدير كبير لتعامله الانساني مع المرضى. اتمنى لطاقم المركز دوام التقدم والنجاح".

في الصورة (من اليمين الى اليسار):
ميخائيل ميشوري درعي، مدير لواء القدس، حنان حمد، مديرة التمريض في مركز صور باهر الطبي، الدكتور محمود النجار، مدير مركز صور باهر الطبي، ايلي كوهن، مدير عام كلاليت، يورم سيجل، نائب مدير عام العيادات، الدكتور محمود زعيتر مدير مديرية شرقي القدس الجديد والسيد حسين بسيط، المدير الاداري في مركز صور باهر الطبي.
 

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]