في بيان صادر عن المتحدّث باسم الشرطة للإعلام العربي - لواء الساحل جاء فيه ما يلي: "خلال نشاط ميداني لأفراد مركز شرطة أم الفحم في المدينة، لاحظ أفراد الشرطة 3 مشتبهين مسلحين في حي سكني بالمدينة حيث طلبوا من المشتبهين التوقف لكنهم تفرقوا وهربوا من المكان".

وشرع أفراد الشرطة بمطاردة المشتبهين حيث قام الفريق الأول من افراد الشرطة بالبدء بإجراءات إلقاء القبض على المشتبه بعد ان لاحظ أفراد الشرطة انه يحمل السلاح من نوع (ام 16) التي شملت طلب التوقف بصوت عال وإطلاق النار بالهواء حيث استدار المشتبه وقام بإطلاق النار بإتجاه أفراد الشرطة بهدف إصابتهم. أفراد الشرطة استمروا في المطاردة حتى قام المشتبه بإلقاء سلاحه والهرب من المكان، كما وتم ضبط سلاح من نوع (ام 16) وهو محشو بالذخيرة".
في غضون ذلك، تمكن الفريق الآخر من أفراد الشرطة الذي طارد المشتبهين الآخرين الهاربين من التقدم نحو المشتبهين والقاء القبض على احدهما وبحوزته مسدس. المشتبه الثالث تمكن من الهرب، وفي هذه المرحلة يتم إجراء عمليات تحقيق منها سرية وعلنية من أجل تحديد مكان المشتبهين الذين تمكنوا من الهرب بهدف إلقاء القبض عليهما وإحالتهما إلى العدالة".
وتم إلقاء القبض على مشتبه من سكان ام الفحم يبلغ من العمر(29 عامًا)، وأحيل الى التحقيق في مركز الشرطة في المدينة ومع نهايته تم حبسه، وفقا لتطورات التحقيق والأدلة تم تمديد توقيف المشتبه في محكمة الصلح في الخضيرة حتى يوم الأحد 09.04.23".

استعمال المضامين بموجب بند 27 أ لقانون الحقوق الأدبية لسنة 2007، يرجى ارسال رسالة الى:
[email protected]